الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 07:54 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شقيقه فجر مفاجأة.. القصة الكاملة لانتحار موظف الزراعة من الطابق الـ15

انتحار موظف بالزراعة
انتحار موظف بالزراعة

حالة من الغموض، تسيطر على واقعة انتحار موظف وزارة الزراعة، الذي ألقى بنفسه من الطابق 15 بأحد مبانى الوزارة بالدقي خلال الساعات الماضية، حيث كشفت التحقيقات الأولية أن المتوفي يدعى خالد.ع 46 سنة سائق بعقد مكافأة شاملة في المشروع الخدمي للتغذية المدرسية.

انتحار موظف الزراعة

آثارت واقعة انتحار موظف الزراعة، كثير من علامات الاستفهام حول ملابسات الواقعة، وسر آخر مقابلة للموظف مع أحد رؤسائه بالعمل، وخاصة بعد أن كشف شقيق الموظف المنتحر، عن قيام الأخير بأخذ اجازة مرضية لفترة طويلة ولم يحصل على راتبه لعدة أشهر وكان خلال تلك الفترة الماضية يتردد على أروقة الوزارة للمطالبة بالحصول على مستحقاته لكن دون جدوى.

تحقيقات واقعة انتحار موظف بالزراعة

أظهرت التحقيقات الأولية، أن المتوفي حضر في يوم الواقعة إلى مقر عمله بالطابق الـ 15 على الرغم من حصوله على إجازة مرضية لمدة عام، حيث توجه مباشرة بطلب لمقابلة مسئول حركة النقل بالهيئة، إلا أنه لم يقابله وقابل نائبه في لقاء لم يتعدى بضع دقائق.

وأشارت التحقيقات إلى أن الموظف المتوفي، التقى بعد ذلك مع عامل البوفيه وطلب منه الاحتفاظ بهاتفه المحمول ونظارته الشمسية لحين إنهاء مقابلته مع رئيس حركة النقل ، إلا أن الجميع فوجئوا به يذهب مسرعا باتجاه شباك المنور ليلقي بنفسه من الطابق الـ 15 ويلقى حتفه.

وتم إبلاغ قسم شرطة الدقي بالواقعة، الذي انتقل على الفور إلى موقع الحادث للمعاينة ومناظرة الجثمان، حيث تبين أن العقار عبارة عن مبنى تابع لهيئة حكومية مكون من 15 طابقا محاطا بسور حديدي وبالدلوف من باب البدروم الجانبي للمبنى والسير لحين الوصول لمكان وجود الجثمان، تبين أنه عبارة عن فسحة محاطة من 4 جهات بالمبنى وبها متعلقات محملة، والجثمان موجود.

أقوال شهود العيان حول الموظف المنتحر بالزراعة

وبسؤال شهود العيان في واقعة الموظف المنتحر، ذكروا أن المتوفي ألقى بنفسه من الطابق الـ15، ومكان إلقائه بنفسه من النافذة المطلة على المنور من جهة بين الداخل حيث تبين وجود كمية من سائل أحمر اللون يشبه الدم، موجود بالقرب من رأس المتوفي.

وأوضحت مناظرة الجثمان، أنه لرجل في العقد الخامس من العمر متوسط الطول وقمحي البشرة وأصلع الرأس وذو لحية خفيفة ويرتدي الملابس الإفرنجية، وكذا آثار إصابة أعلى الرأس من الخلف وإصابة بالعينين وإصابة بالذراعين، وكذا وجود إصابة ظاهرة من البنطال الممزق بالقدمين.

وقامت مباحث الدقي بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمبنى، أظهرت المتوفي أثناء صعوده إلى الطابق الخامس عشر، وأنه كان في البوفيه الخاص بالهيئة وفي تمام الساعة 3:05 مساء خرج من البوفيه وتوجه مسرعًا إلى النافذة المطلة على المنور يسار دورة مياه الطابق ملقيًا بنفسه من خلالها.

ولفتت التحريات إلى أنه بسؤال نائب رئيس حركة مشروع التغذية المدرسية، شهد بأن المتوفي كان يعمل سائقا طرف الجهة، وأنه كان في إجازة مرضية لمدة عام، وحضر اليوم لديوان عمله وطلب مقابلة رئيس الحركة وظل موجودا إلى أن طُلب منه مغادرة المكتب بسبب موعد انصراف الأول.

اقرأ أيضا:

ضبط مرتكبي سرقة أجزاء من سور حديدي في شبرا الخيمة

بعد انتحاره ..والد طالب الثانوية العامة يحكي تفاصيل مأساوية أودت بوفاته

nawy