الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:58 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي منتخب فرنسا يحقق فوزًا قاتلًا على بلجيكا ويتأهل لثمن نهائي يورو 2024 المتحدة تعلن عن خصومات 60 % من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندباد “ لو مسافر “ .. اعرف مواعيد القطارات وجه بحري وقبلي غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 الأهلي يفوز برباعية نظيفة أمام طلائع الجيش في الدوري تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 أبرز أحداث يوم ” 2 يوليو ” عبر التاريخ الميلادي محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة...

يعلن عنها قريبًا.. من هي الزوجة الخامسة لأحمد سعد؟

أحمد سعد
أحمد سعد

يعيش الفنان أحمد سعد حاليًا قصة حب جديدة مع خبيرة تجميل معروفة، ومن المتوقع أن يتوج هذا الحب بالزواج خلال الأيام المقبلة، وتعتبر تلك الزيجة الخامسة في حياته، وقد دخل في هذه العلاقة بعد انفصاله عن زوجته السابقة، مصممة الأزياء علياء بسيوني.

تصريح علياء بسيوني

من جانبها، علقت علياء بسيوني على تصريحات أحمد سعد التلفزيونية الأخيرة، التي قال فيها إنها كانت سببًا رئيسيًا في نجاحه خلال الفترة الماضية، مُوضحة أنها لا تفكر في العودة له، وأن تلك التصريحات التي قالها مع الإعلامي محمود سعد كانت قديمة من شهر فبراير، وأن الجمهور سيهنئه قريبًا على زيجته الخامسة.

تصريحات أحمد سعد عن علياء بسيوني

في تصريحاته الأخيرة، أشاد أحمد سعد بدور طليقته علياء في حياته، مشيرًا إلى أنها كانت دائمًا تدعمه وتسانده وأنها صاحبة الفضل في نجاحه، مُعلقًا خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد: "علياء هي الزوجة الرابعة لحد دلوقتي، وأنا كده تمام مش عاوز اتجوز تاني، وهي كانت من أعظم القوى في حياتي، وعلمتني كل التغيير في حياتي".

موعد حفل أحمد سعد المقبل

وفي سياق آخر، يستعد النجم أحمد سعد، لإحياء حفلاً غنائياً كبيراً في الرياض يجمعه بالنجمة السورية أصالة، من المقرر إقامته يوم الأحد الموافق 21 يوليو المقبل، وسوف يقدما خلاله مجموعة من أغانيهما المميزة.

وأعلن عن ذلك الحفل، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة "إكس"، حيث شارك جمهوره بصورة البوستر الدعائي للحفل، وعلق عليه قائلاً:"حفلة موسيقية تجمع أيقونة الشرق الفنانة أصالة مع الفنان أحمد سعد على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض".


اقرأ أيضًا:

بعد انفصالهما أحمد سعد يكشف تفاصيل علاقته بـ علياء البسيوني


بعد اثارته للجدل.. أحمد سعد يتجاهل الانتقادات ويستعد لاحياء حفل البحرين اليوم

nawy