الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 02:05 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

قبل دكتور عدوه.. أزمات محمد سعد مع المخرجين المصريين

محمد سعد
محمد سعد

تصدر اسم الفنان محمد سعد، التريند، وذلك بعد الإعلان عن عودته للسينما بفيلم جديد بعنوان "دكتور عدوه"، من إخراج وائل إحسان وفي السطور التالية نرصد أبرز الأزمات التي تعرض لها قبل تقديمه هذا العمل.

تحديات واجهها محمد سعد

واجه الفنان محمد سعد تحديات عديدة من قبل، منها أنه أثناء تصويره لمسلسل "الحاج إكسلانس"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023 اعتذر المخرج محمود كامل عن مواصلة تصوير العمل.

المخرج محمود كامل أعلن انسحابه من العمل، مكتفيًا بالقول على صفحته في "فيسبوك": "انسحبت تماماً ونهائياً من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع، وشكراً لشركة الإنتاج وطاقم العمل والمساعدين"، جاء الانسحاب بعد تصوير 7 أيام من المسلسل.

سلسلة المعتذرين عن أفلام محمد سعد

اعتذار محمود كامل ليس الأول في مسيرة محمد سعد، فقد تكرر الأمر معه في فيلم "محمد حسين" الذي قدمه عام 2018، حيث اعتذر عنه 5 مخرجين لأسباب متنوعة منهم المخرج كريم السبكي الذي قال أن اعتذاره جاء نتيجة ارتباطه بعمل آخر، والمخرج وليد الحلفاوي رفض العمل من بدايته، ورفضه أيضًا أحمد خالد أمين، إسماعيل فاروق، ثم أخرجه في النهايه محمد علي.

واعتذر المخرج شريف عابدين عن إخراج فيلم"اللمبي 8 جيجا"، وقام بإخراجه أشرف فائق، وحدثت واقعة مشابهة في فيلم "بوشكاش" مع المخرج عمرو عرفة الذي صور فيه 36 دقيقة من العمل،ثم حدث خلاف كبير بينهما أدى إلى انسحابه نهائيًا من الفيلم، وبسبب ذلك تم إعادة تصوير الفيلم بالكامل بواسطة المخرج أحمد يسري، كما تأجل فيلمه "البنتاكور" بسبب اعتذار المخرج محمد سامي.

تصريحات المخرج جمال عبد الحميد

المخرج جمال عبد الحميد تحدث في لقاء تلفزيوني عن خلافه مع محمد سعد أثناء تصوير مسلسل "شمس الأنصاري" عام 2012، مشيرًا إلى أن سعد، رغم موهبته الكبيرة، يجب أن يكتفي بدور الممثل دون التدخل في عمل المخرجين، والناقد أحمد سعد الدين أكد في تصريحات صحفية له أن تدخل سعد المفرط في عمل المخرجين يتسبب في مشكلات، مضيفًا أن هذه ليست حالة فريدة لسعد فقط، بل هناك العديد من النجوم المصريين الذين يتدخلون بشكل كبير في تفاصيل العمل، مما يؤدي إلى اعتذار المخرجين وتغيير السيناريوهات.


اقرأ أيضًا:

المحروق.. محمد سعد قدم اللمبى 5 مرات وبوحة 3 مرات في السينما

فيلم كوميدي.. محمد سعد يعود للسينما بفيلم ”دكتور عدوه”.. اليك التفاصيل

موضوعات متعلقة

nawy