الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:05 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب المجر يكشف تطورات حالة بارناباس فارجا بعد سقوطه أمام اسكتلندا

منتخب المجر
منتخب المجر

كشف منتخب المجر تطورات الحالة الصحية للاعبه بارناباس فارجا، بعد تعرضه لسقوط مفاجئ في مباراة المنتخب الأخيرة ضد اسكتلندا، والتي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

والتقى منتخب المجر مع اسكتلندا، ونجح في الفوز بهدف نظيف، ليبقى على آماله في التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة، بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته الأولى، في انتظار انتهاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات لحسم أفضل توالت.

وفي أثناء مباراة المجر ضد اسكتلندا، تعرض بارناباس فارجا مهاجم المجر لإصابة خطرة في الدقيقة 68 من زمن المباراة، بعدما اصطدم اللاعب المجري مع بعض لاعبي منتخب اسكتلندا داخل منطقة الجزاء خلال تنافسهم على الكرة، قبل أن يسقط مغشيًا عليه.

وتدخل الجهاز الطبي على الفور لمعالجة اللاعب، وقام لاعبو المجر بالتغطية لمنع رؤية الإصابة التي بدت صعبة للغاية، ليخرج بعد عدة دقائق لخارج الملعب، وينقل إلى المستشفى.

المجر يعلن خضوع بارناباس لعملية جراحية

وقال منتخب المجر في بيان رسمي له:" تعرضت عدة عظام في وجه بارناباس للكسر أثناء الاصطدام خلال المباراة، كما أصيب بارتجاج في المخ، ويُرجح إجراء عملية جراحية، اللاعب يقضي الليلة في المستشفى في شتوتجارت، والفريق بأكمله يدعو له".

اقرأ أيضا..

«مشغول بحاجات بره الملعب».. كولر يهاجم كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية

مرتضى منصور يعلق على أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

nawy