الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 05:53 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأزمات تلاحق شيرين عبد الوهاب.. فما القصة؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب لأزمة جديدة، تصدرت بسببها لتريند جوجل بالسعودية، وهي تسريب أغنية من ألبومها الجديد الذي كان من المقرر طرحه عقب انهاء خلافها مع شقيقها، والأغنية حملت عنوان "كل الحاجات"، وتقول كلماتها: كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي.. الطريق شبه الطريق..والصديق شبه الصديق..والأمسيات والأغنيات..وحاجات كتير فيكي.. وحاجات كتير فيا..كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي..كل الحاجات شبه الحاجات الا الكراهية..كل الدروب مش عارفاني..كل المواسم برد..كل الشوارع نكراني .. في بلاد بتكره بعض بتتسرق روحنا.. وأجمل ملامحنا باهتة ومنسية.. بنحن للبدايات وأول الحكايات والأيام العادية، وهذه ليست الأزمة الوحيدة التي تعرضت لها، فقد سبق وتعرضت لأزمات عديدة، نرصدها لكم في السطور التالية.

وكان قد تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب، تريند جوجل، خلال الأيام القليلة الماضية بعدما تجددت الأزمة بينها وبين طليقها الملحن والمطرب حسام حبيب بعد انتشار تسريب لتسجيلات صوتية له أثارت الجدل ودعت شقيقها، محمد عبد الوهاب، للجوء إلى القضاء.

اتهام حسام حبيب لأسرة شيرين عبد الوهاب

وفي التسجيلات المسربة، التي ظهرت يوم الخميس الماضي، تحدث حبيب عن أسرة شيرين عبد الوهاب، واتهمهم خلالها باستغلالها مادياً وسرقة أموالها وممتلكاتها، كما ادعى أنهم "باعوا شيرين وباعوا حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي".

محمد عبد الوهاب يلجأ للقضاء

لم يمر وقت طويل على تلك التسجيلات، حتى رد محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عبد الوهاب، ببيان عبر صفحته على فيسبوك، حيث أعلن عزمه اللجوء إلى القضاء واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من نشر هذه التسجيلات، واصفاً إياها بـ"الأكاذيب".

وأكد عبد الوهاب أن صاحب التسجيل الصوتي يتعمد إثارة الأمور العائلية لأغراضه الخاصة، مشيراً إلى أن جميع الاتهامات والتشهير الواردة في التسجيل سبق تناولها في المحاكم وثبت عدم صحتها.


وطالب عبد الوهاب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بعدم نشر أو تداول التسجيلات الصوتية حفاظاً على سمعة الأسرة، متوعداً باتخاذ الإجراءات القانونية ضد من ينشرها.

التسجيلات المسربة لحسام حبيب

وورد في التسجيلات المسربة للنجم حسام حبيب، أن شيرين عبد الوهاب تمر بأزمة نفسية بسبب ما تتعرض له من عائلتها، قائلًا:"الأغاني خلصانة وزي الفل وتحفة بس هي مش في المود ده من كتر اللي بيتعمل فيها من أهلها، هي مش هتطلع تتكلم عنهم لأنهم أهلها، لكن أنا قررت أتكلم لأن دول مش أهلي ولا يشرفني إنهم يكونوا أهلي، دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل".

وأوضح حسام حبيب أن شقيقها تنازل عن السوشيال ميديا الخاصة بها، مُضيفًا:" محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين بدون علمها، التوكيل ملغي، وده أتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام، وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة".

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد تحدثت في بيان لها مؤخرًا، وكشفت خلاله عن رأيها في التصريحات الذي قالها حسام حبيب في التسجيلات الصوتية المسربة له، مؤكدة أنها تعرضت بالفعل لمؤامرة من قبل شقيقها، قائلة:"تعرضت لمؤامرة من قبل شقيقي، محمد سيد عبدالوهاب، الذي استغل توكيلًا رسميًا وخاصًا قمت بتحريرهما له، بموجب رابطة الأخوة والثقة بيننا، استخدم هذه التوكيلات في التعاقد مع محمد الشاعر لإدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بي في نفس يوم تحرير التوكيل، مما يتعارض مع شروط التوكيل الرسمي والخاص، فور علمي بهذا التعاقد، قمت بإلغاء التوكيلين وتقديم بلاغ للنائب العام، والذي ما زال قيد التحقيق حاليًا منذ تحرير التوكيل، لم أكن قادرًا على نشر أو إدارة أي محتوى على صفحاتي الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، ولم أحصل على أي أرباح من أي منصة، بل تسبب ذلك في خسائر مالية كبيرة".

وأكدت على أنها تعرضت لدعوة قضائية بسبب نشر أغنية لها بدون علمها، وهذا تسبب في دفعها تعويض قيمته ٨ مليون جنيهاً، مُعلقة:" كما أنني تعرضت لدعوى قضائية من الشركة المنتجة بسبب نشر أغنية من دون علمي، مما أدى إلى دفع تعويض بقيمة ثمانية ملايين جنيه وفسخ التعاقد بيني وبين الشركة. بالرغم من ذلك، قامت الشركة بإعادة رفع الدعوى، والتي تجري حاليًا أمام القضاء، وأتوجه بنداء إلى النيابة العامة والقضاء المصري لسرعة فصل النزاعات القائمة، وأطلب من وسائل الإعلام عدم نشر أي أخبار تتعلق بي دون استشارة المستشار القانوني الخاص بي، الأستاذ ياسر قنطوش".

أزمات شيرين وشقيقها عرض مستمر

لم تكن هذه الأزمة الأولى بين شيرين وشقيقها محمد، إذ تتجدد الأزمات بينهما منذ زواجها من حسام حبيب، وقد تصاعدت الأوضاع بعد انفصالها عنه وإدخالها مستشفى الأمراض النفسية للعلاج من الإدمان.

أزمة المصحة النفسية

بعد انفصالها عن حسام حبيب، تحدث شقيق شيرين ووالدتها في الإعلام عن أزمتها النفسية، ما دفع شقيقها لإدخالها إلى مستشفى الأمراض النفسية لعلاجها من الإدمان، حيث أكد محمد أنه اضطر لذلك بعد العثور عليها مع حسام حبيب يتعاطيان المخدرات.

تصريحات المحامي ياسر قنطوش

أكد ياسر قنطوش، المحامي الخاص بشيرين، مؤخرًا أنها تعرضت لمؤامرة كبيرة من قبل شقيقها محمد، الذي قام بضربها وسحلها لإرهابها، وأضاف أن النيابة العامة تحقق في الأمر، وأن شيرين لن تتوانى عن مقاضاة أي شخص يسيء لها أو لسمعتها.


قصة حب لا تنتهي.. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب عن أزمة حسام حبيب

تسجيلات مسربة تضع شيرين عبد الوهاب في صدارة التريند وتامر عاشور يتدخل.. فما القصة؟

موضوعات متعلقة

nawy