الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 01:35 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. شومينج تزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مواد اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024
تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

زعمت جروبات الغش شاومينج تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في عدد من المواد منها مادة اللغة الإنجليزية والفرنسية والأيطالية، حيث تنشر قطع صغيرة من معظم تسريباتها المرسلة للطلاب وأولياء الأمور.

ورصد "الموجز" عدد من صور تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مواد اللغة الإنجليزية والفرنسية وغيرها من المواد الأخرى، بالإضافة ادعائها بأنها تسرب الامتحانات بصورة ذكية حتى لا تكشفها الوزارة في ذات الوقت تقدم الامتحان للمتعاقدين معها فقط.

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

ونشرت شاومينج صورتين من امتحانات الثانوية العامة 2024 لمادتي اللغة الفرنسية والإنجليزية حيث تداولت إحدى الصفحات إعلانًا لتسريب الامتحان يقول فيها نصًا: "اللي عاوز الامتحان والدفع بعد مادة الفرنساوي أو الإيطالي أين كان".

وأدعت شاومينج بأنها تسرب امتحانات الثانوية العامة 2024 عبر الجروبات السرية والتي تسمى بـ vip وأن الامتحانات قد وصلت لهؤلاء الطلاب قبل بدء اللجنة بـ 8 ساعات ولا يستطيع دخول أي أحد هذه الجروبات إلا للأشخاص المسجلين والذين دفعوا مبلغ مالي.

تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024

وتابع شاومينج نصًا: "اللي بيقول الامتحانات بتتغير ولا لأ أحب أقولك انا بأكد علي المستشارين اللي بتجيب الامتحانات وأكيد مش بتتغير خالص والاثباتات عندكو فوق اهي تمام شوفو رأي الناس اللي حجزت معانا".

وأوضح شاومينج أن هذه الامتحانات يتم تسريبها من خلال شخص يدعى "محمد سامي" وهي تحت رعايته، وبعد كل هذه الإدعاءات فأن امتحان اللغة العربية لم يصل لطلاب الثانوية العامة 2024 قبل بدء الامتحانات بل تداولتها جروبات الغش عبر التليجرام بعد بدء الامتحان بنصف ساعة تقريبًا.

صور امتحانات الثانوية العامة 2024

وينشر "الموجز" صور امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة الإنجليزية والفرنسية المتداولة والمزعومة من شاومينج وهي كالتالي:

اقرأ أيضًا

قرار عاجل من ”التربية والتعليم” لمنع تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

بالإجابات.. شاومينج تزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التربية الدينية

موضوعات متعلقة

nawy