الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:58 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة... بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بيلينجهام يُثير الذعر داخل منتخب إنجلترا في يورو 2024 نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024

تامر حسني وحماقي وأصالة.. حفلات النجوم تضيء سماء الرياض

تامر حسني وحماقي
تامر حسني وحماقي

تشهد المملكة العربية السعودية في الفترة المقبلة سلسلة من الحفلات الغنائية الضخمة التي سيحييها نجوم من مصر والوطن العربي، وذلك ضمن فعاليات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية بالرياض.

حفلات تامر حسني

النجم تامر حسني سيحيي حفلاً غنائياً يوم 8 أغسطس المقبل على مسرح أبو بكر سالم، وذلك في إطار جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية بالرياض.

محمد حماقي يتألق

كما سيقدم النجم محمد حماقي حفلاً غنائياً على مسرح أبو بكر سالم ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية بالرياض.

أحلام ونوال الكويتية معاً

الفنانة أحلام والفنانة نوال الكويتية ستقدمان حفلاً غنائياً مشتركاً على مسرح محمد عبده يوم 12 أغسطس، في إطار نفس الجولة والفعاليات.

أصالة وأحمد سعد

الفنانة السورية أصالة ستشارك مع أحمد سعد في حفل غنائي كبير على مسرح محمد عبده يوم 21 يوليو المقبل، ضمن فعاليات جولة المملكة.

ماجد المهندس

النجم ماجد المهندس سيحيي أيضاً حفلاً غنائياً كبيراً على مسرح محمد عبده يوم 5 يوليو المقبل، ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية بالرياض.

هذه الحفلات تعد جزءاً من الجهود المستمرة لتقديم فعاليات ثقافية وترفيهية مميزة ضمن أجندة المملكة، لتلبية تطلعات الجمهور المحب للفن والموسيقى.

اقرأ أيضًا:

تعرف على خريطة حفلات تامر حسني في موسم صيف 2024

تعرف على حفلات مشروع ليالي مصر القادمة .. أبرزهم حماقي وكاريوكي

nawy