الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 08:30 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد نجاح رحلة 404 حكاية منى زكي مع رزق الهبل

منى زكي
منى زكي

أعلنت الفنانة منى زكي عن تعاقدها على فيلم جديد يحمل إسم رزق الهبل"، وذلك بعد نجاحها الأخير في فيلم "رحلة 404" الذي عرض مؤخرا في دور السينما وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية.

تدور أحداث فيلم " رزق الهبل " في إطار كوميدي، ويعتمد على العمل البطولة النسائية وهذا الفيلم تجربة جديدة ومميزة للفنانة منى زكي .

نجوم فيلم رزق الهبل

يشارك في العمل كل من محمد شاهين، رحمة أحمد، طه دسوقي، انتصار، وسماح أنور.

الفيلم من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

أدوار الشخصيات في الفيلم

من المقرر أن تجسد منى زكي خلال أحداث الفيلم شخصية زوجة محمد شاهين، بينما تظهر رحمة أحمد بدور زوجة طه دسوقي، وذلك في إطار كوميدي.

نجاح منى زكي في "رحلة 404" والمنافسة على شباك التذاكر

نافست منى زكي على صدارة شباك التذاكر في موسم اجازة نصف العام خلال يناير الماضي بفيلم "رحلة 404".


وعرض الفيلم حاليا عبر منصة "شاهد" ، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك مما حقق نجاح كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر التريند مرة أخرى

تغيير اسم الفيلم وتأجيله

يذكر أن "رحلة 404" كان يحمل في البداية اسم "القاهرة مكة"، قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه باسمه الحالي. تعرض الفيلم للتأجيل عدة مرات على الرغم من انتهاء تصويره في 2022.

ملخص قصة الفيلم

يدور الفيلم في إطار اجتماعي درامي تشويقي حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها. قبل السفر بأسبوع، تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتدخلها في صراعات عديدة، حيث تجد نفسها في حيرة بين استكمال الرحلة بنية التوبة أو الاتجاه إلى طريق آخر.

رفع الفيلم من السينمات

تم رفع فيلم "رحلة 404" من السينمات في إبريل الماضي بعد أن حقق إيرادات تجاوزت 27 مليون جنيه لمدة تصل إلى أكثر من شهرين ونصف في دور العرض السينمائي.

فيلم رحلة 404 بطولة كل من : منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، رنا رئيس، وشادي ألفونس. الفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

واقرأ أيضا:

”أكتر شئ بيزعجني منه بينام كتير جدًا“.. منى زكي تتحدث عن أحمد حلمي

موضوعات متعلقة

nawy