الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 01:15 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
محمود عصمت يحلف اليمين الدستورية عقب تعيينه وزيرًا للكهرباء حركة المحافظين الجدد.. من هو اللواء علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ الجديد؟ حركة المحافظين الجدد.. من هو اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان الجديد؟ بدائل الثانوية العامة 2024.. شروط التقديم لـ مدارس البترول الحكومية بعد الشهادة الإعدادية بعد أزمتها الصحية.. ديانا حداد تتصدر الترند بعد طرح أغنيتها الجديدة ”الناس الحلوة” المركز الأخير.. لعنة أهل الكهف تصيب صناعه بخيبة الأمل في إيرادات عيد الأضحى «إيدرسون» يقترب من الدوري السعودي حركة المحافظين الجدد.. السيرة الذاتية لـ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط الجديد الثانوية العامة 2024.. اجابات امتحان الانجليزي 2024 مفاجأة التعديل الوزراي.. ترقية اللواء عبدالمجيد صقر لرتبة فريق وتعيينه وزيرًا للدفاع ”بناء فصول جديدة وتعيين معلمين”.. أبرز مهام وزير التعليم في التشكيل الوزاري الجديد التشكيل الوزاري الجديد.. محمد جبران وزير العمل وسجل حافل بالمهام

استئصال الرحم ومرض زوجها.. أزمات في حياة دعاء فاروق

دعاء فاروق
دعاء فاروق

تصدرت الإعلامية دعاء فاروق محركات البحث بعد إعلان وفاة حماتها

تصدرت الإعلامية دعاء فاروق محركات البحث، بعد إعلانها عن وفاة حماتها وتشييع الجثمان يوم السبت. عبرت دعاء عن حزنها وألمها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك يا طنط كريمة لمحزونون».

موعد ومكان العزاء

أعلنت دعاء أن العزاء سيقام اليوم الأحد في مسجد الشرطة بصلاح سالم بعد صلاة المغرب، في قاعتي الرحمن والروضة.

مرض زوج الإعلامية دعاء فاروق

في تصريحات سابقة، كشف عماد مختار، زوج الإعلامية دعاء فاروق، عن معاناته مع مرض السرطان وتعافيه منه. تحدث عن شعوره بالألم في البداية وتجاهله له حتى زادت حدته، مما دفعه لزيارة الطبيب وإجراء الفحوصات التي كشفت عن وجود ورم. قال الطبيب إنه ورم في القولون، مما شكل صدمة كبيرة للعائلة.

دور دعاء فاروق خلال مرض زوجها

كانت دعاء فاروق داعمة لزوجها خلال فترة مرضه، على الرغم من أنها انهارت عند سماع الخبر لأول مرة. أشارت إلى أهمية الحالة النفسية للمريض، وكيف أنها وقفت بجوار زوجها وأساندته خلال مراحل العلاج والجراحة والمضاعفات التي تعرض لها.

الأزمات الصحية التي تعرضت لها دعاء فاروق

كشفت دعاء عن تعرضها لعملية استئصال الرحم نتيجة آلام شديدة في البطن. أكدت أن هذه الفترة كانت صعبة، لكنها استطاعت التغلب على الأزمة ووجدت حلولًا بديلة.

معلومات عن الإعلامية دعاء فاروق

دعاء فاروق، من مواليد 17 أكتوبر 1975، متزوجة من رجل الأعمال المصري عماد مختار وأم لثلاثة أبناء: راقية، ومحمد، ومختار. تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية - جامعة طنطا، وعملت في مجالات متعددة قبل دخولها عالم الإعلام.

مسيرتها الإعلامية

بدأت دعاء فاروق مشوارها الإعلامي عام 1998 كمتدربة في شبكة راديو وتلفزيون العرب، وقدمت برامج متعددة منها «ألو ART»، «خليك معنا»، «فزورة الفوازير»، و«نادي ART»

اقرأ أيضًا:

كل متدين متحرش.. دعاء فاروق تفتح النار على بسنت شوقي بسبب تصريحاتها

ضرب نار.. دعاء فاروق تهاجم محمد رمضان بكلمات جارحة

nawy