الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:47 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية

حالة الطقس غدًا الاثنين 24-6-2024.. بداية موجة شديدة الحرارة

حالة الطقس
حالة الطقس

طقس غدًا الاثنين 24-6-2024.. يهتم كثير من المواطنين بمعرفة حالة الطقس غدًا الاثنين 24-6-2024، ومن جانبها، حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من استقبال موجة حارة و ارتفاع درجات الحرارة حتى يوم الجمعة 28 يونيو المقبل، بقيم تتراوح من (2-3)، درجات على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المقرر أن يشهد طقس غدًا الاثنين استمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ليسود طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية ، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدًا الاثنين 24 يونيه 2024

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه بدءً من طقس غدًا الاثنين، سيكون هناك استمرار الكتل الهوائية الشمالية القادمة من البحر المتوسط، حيث تتأثر البلاد بامتداد منخفض الهند الموسمي، والذي يؤدي إلى اعتدال قيم درجات الحرارة مع تحملها كميات كبيرة من بخار المياه، لذلك ترتفع نسب الرطوبة.

كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وخاصة المناطق المكشوفة، وذلك على فترات متقطعة.

حالة البحرين غدًا الاثنين

أما حالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين واتجاه الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية.

أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين واتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة غدًا الاثنين

ويرصد "الموجز" خلال السطور التالية، درجات الحرارة المتوقعة غدًا الاثنين 24 يونيه 2024 بمختلف المدن والمحافظات المصرية:

القاهرة العظمى 40 درجة والصغرى 29.

الإسكندرية العظمى 35 والصغرى 25.

ومطروح العظمى 34 درجة والصغرى 25.

وسوهاج العظمى 45 درجة والصغرى 28.

وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 29.

وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 31.

اقرأ أيضًا

مفاجأة بشأن موعد انتهاء موجة الطقس الحار

حالة الطقس اليوم الأحد 23-6-2024.. منخفض الهند الموسمي يضرب البلاد ودرجات الحرارة تصل 45

nawy