الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 03:12 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
بدائل الثانوية العامة.. شروط ومزايا ورابط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 الأزمة انتهت.. الزمالك يُعلن بشرى سارة للجماهير في أول أيام الحكومة الجديدة.. مدبولي يتحدث عن الدعم العيني ويطالب بمنح الوزراء الجدد فرصة للعمل آخر تحديث لسعر الدولار اليوم الخميس 4-7-2024 في السوق السوداء والبنوك أمن مصر المائي والهجرة غير الشرعية.. ملفّات هامة تنتظر بدر عبد العاطي في وزارة الخارجية مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 الحكومة الجديدة.. ملفات تنتظر وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي عقب التشكيل الوزاري الجديد.. الموعد النهائي لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 أول يوم عمل للوزارة الجديدة.. تكليفات بتوفير السلع وضبط الأسواق حلم المونديال أبرزها.. ملفات تنتظر أشرف صبحي بعد تجديد الثقة فيه وزيرًا للشباب والرياضة أبرزها التصالح علي مخالفات البناء.. ملفّات هامة علي طاولة الدكتورة منال عوض في وزارة التنمية المحلية رابط تقديم الثانوية العامة إلكترونيا

تعرف علي شخصية خالد الصاوى في فيلم سيكو سيكو

خالد الصاوي
خالد الصاوي

أعلن النجم خالد الصاوي أنه سيشارك في بطولة فيلم "سيكو سيكو" وسيقدم به دور محوري مهم ومؤثر في أحداث الفيلم ، والذي سيجمعه بالفنان عصام عمر ، طه دسوقي ، الفيلم من إخراج عمر المهندس ، وتأليف محمد الدباح، وإنتاج أحمد بدوي وفيلم سكوير والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي ، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي إجتماعي ، وفي الفترة المقبلة سيتم التعاقد مع باقي أبطال الفيلم .

والجدير بالذكر أن فيلم "سيكو سيكو" يعد أول بطولة لكل من عصام عمر وطه دسوقي في السينما بعدما أثبتا موهبتهما في الأعمال التليفزيونية.

الإعلان عن فيلم سيكو سيكو

أعلن الفنان طه دسوقي عن بدء تصوير أحدث أعماله فيلم "سيكو سيكو" الذي يجمعه بالفنان عصام عمر، نشر طه دسوقي صوراً تجمعه بعصام عمر في محطة بنزين، واحدة وهما ممسكان بالكلاكيت، والأخرى وهما يتشاجران، وعلق عليها قائلاً: "توكلنا على الله، بدء تصوير فيلم سيكو سيكو، تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس".

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم خالد الصاوي هو مسلسل "صدفة" والذي قدمه في موسم رمضان الماضي ، والمسلسل من بطولة : ريهام حجاج ، وشارك في بطولته العديد من الممثلين منهم رحاب الجمل ، عصام السقا وغيرهم .

أعمال سابقة لعصام عمر

عصام عمر شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "مسار إجباري"، تأليف أمين جمال وإخراج نادين خان، وشارك في العمل كل من أحمد داش، صابرين، بسمة، ومحمود البزاوي، وعدد من ضيوف الشرف، وحقق العمل نجاحاً كبيراً.

أعمال سابقة لطه دسوقي

آخر أعمال طه دسوقي كان مسلسل "حالة خاصة"، وشاركه البطولة غادة عادل، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار، وشارك فيه حسن أبوالروس، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، وآخرين. واعتذر طه مؤخراً عن المشاركة في فيلم "شمس الزناتي"، بطولة محمد إمام وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضًا :

خاص.. الفنان العالمي مينا مسعود يشارك في فيلم ”عيسى” مع خالد الصاوي

إيمان زيدان تحتفل ببدء عرض فيلم ”وقت إضافي” مع خالد الصاوي

nawy