الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 10:50 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الزيادات الكاملة لـ ” بدل المعلم ” وحافز الأداء الأضافي” للمعلمين .. أحسب مرتبك .. 7 معلومات عن الدكتور محمد عبد اللطيف... سعر الدولار اليوم بختام تعاملات السبت.. بكام في السوق السوداء القبض على حسام حبيب بتهمة التعدي على شيرين عبد الوهاب.. تفاصيل خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 عاجل: زعيم المعارضة مشاركًا في مظاهرة تل أبيب تعليم النواب: ليس من معايير اختيار وزير التربية والتعليم حصوله علي الدكتوراه .. محمد رياض: تأجيل حفل أفتتاح مهرجان المسرح القومي قراري وأشكر وزير الثقافة لسرعة الاستجابة لطلبي نجوى فؤاد تتصدر التريند بلقاء مؤثر مع لطفي لبيب في مهرجان الزمن الجميل بث مباشر مباراة هولندا وتركيا الآن في دور الـ 8 بـ يورو 2024 أسعار اللحوم والأسماك والدواجن والخضار والفواكه بتاريخ 6 يوليو 2024 مكافحة الإرهاب وتعزيز التعاون.. إفريقيا تترقب قمتي الساحل والمجموعة الاقتصادية لغرب إفريقيا بعد تراجعها 15 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم بالختام «إنفوجراف»

بعد تصدرها للتريند.. أبرز الأعمال الفنية التي تنتظر نسرين طافش عرضها

نسرين طافش
نسرين طافش

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش، تريند جوجل، وذلك بعدما شاركت جمهورها أمس عدة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والتي تألقت نسرين فيها، بإطلالة كاجوال، فقد ارتدت تي شيرت باللون الأبيض، وبنطلون مشجر يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وارتدت حذاءً باللون الأسود، ونظارة شمسية، وبدت بتسريحة شعر الذيل حصان.

وفي السطور التالية نرصد أبرز الأعمال الفنية التي تنتظرالفنانة نسرين طافش عرضها، بمناسبة تصدرها للتريند.

مسلسل بدون مقابل

تنتظر الفنانة نسرين طافش، حاليًا عرض مسلسلها الجديد بدون مقابل، التي تشارك في بطولته بجانب النجم هاني رمزي، والذي كان من المقرر عرضه في دراما رمضان الماضي 2024، لكن تم تأجيله،
ويشاركهما في بطولته داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، آيتن عامر، وهو من تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

فيلم في القلب

كما تنتظر نسرين طافش أيضًا عرض فيلم في القلب، التي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، وهو بطولة هالة فاخر، سوسن بدر، خالد سليم، منة فضالي، محمد عز، توني ماهر، وآخرون من النجوم، وهو قصة إسحاق إبراهيم، وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، وعادل مرسي، مدير تصوير محمد عز العرب، ومن إخراج مرقس عادل.


فيلم المصيف

كما تواصل نسرين طافش أيضًا، تصوير مشاهدها في فيلم جديد بعنوان المصيف، تظهر خلاله بدور مصممة ملابس، والفيلم من المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، وهو بطولة عمرو عبد الجليل، سارة عبد الرحمن، نبيل عيسى، وآخرون من النجوم، وهو سيناريو وحوار وإخراج سليم العدوي.

فيلم بنقدر ظروفك

ويعتبر آخر أعمال نسرين طافش، فيلم بنقدر ظروفك، والفيلم تدور أحداثه حول تساؤل عن هل يمكن أن يستمر الحب في قلبي حسن وملك اللذان يقيمان في حارة فقيرة يأكل أهلها رجول وهياكل الفراخ، ويقومون بشراء المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وعندما يقررون الخروج لمشوار يدفعون 2 جنيهاً مقابل رشة من البرفان، وتقوم بنات الحارة بشراء كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم، فهل يستمر الحب في هذه الأجواء أم يتلاشى الحب بينهما بسبب مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر.


أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم "بنقدر ظروفك" من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وبطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، إبرام سمير، إشراف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن إنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.

اقرأ أيضًا:

نسرين طافش تكشف سر فشل زيجاتها السابقة

”لم أجد الرجل اللي يستاهلني“.. نسرين طافش تكشف أسباب فشل زيجاتها

nawy