الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 11:29 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها للتريند.. أبرز الأزمات في حياة لقاء سويدان

لقاء سويدان
لقاء سويدان

تصدر اسم الفنانة لقاء سويدان، تريند جوجل لليوم الثاني على التوالي، وذلك بسبب أزمتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها خلال تقديمها لبرنامجها "لقاء على الهواء"، وفي السطور التالية نرصد أبرز الأزمات التي تعرضت لها في حياتها.


تعرضت الفنانة لقاء سويدان، مؤخرًا لشائعة تزعم زواجها من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعدما فاجأت جمهورها بنشر صور وفيديوهات ظهرت فيها وهي ترتدي فستان زفاف، وعلقت عليها بعبارة "أحلى عروسة"،مما جعلها تتصدر قائمة الأكثر تداولاً على منصات التواصل الاجتماعي، وهذه ليست المرة الأولى التي يصبح فيها اسمها موضوعاً للتداول.

مشكلة لقاء سويدان مع ميدو عادل

سبق لها أن تصدرت التريند بسبب مشكلتها مع الفنان ميدو عادل، حيث قامت بضربه بالقلم خلال كواليس مسرحية "سيد درويش"، مما أدى إلى حالة من الجدل الكبير بينهما.

وفي تصريحات تلفزيونية، كشف ميدو عادل أن المشاكل بينهم كانت موجودة قبل العرض، وأشار إلى أن لقاء كانت تحاول إثارة المشاكل بانتظام، وقال إن المشاكل بينهم كانت قبل سفرهم لاستكمال العرض في الإسكندرية، وعقب:كل الناس اللي حوالينا اللي هما شهود العيان كانوا بيقولوا لي هي هتموت وتستفزك، كل يوم لمدة 30 ليلة، 15 يوم في القاهرة، و15 يوم في إسكندرية".

وتابع: "كل يوم بتحاول تخلق مشكلة، وهما يقولوا لي أهدى، وأنا فعلًا سبحان الله يعني اللي مهديني عليها، لغاية ما عملت الحركة دي وأنا كنت لسه هقوم واكلها علقة موت الناس مسكوني، وقعدوا يقولوا لي ربنا بيحبك إن أنت عملت كده عشان متوقعش في الغلط وتعرف تجيب حقك، وحق ناس كتير أوي بقوا وراك".

أشرف عزب

ووقتها مخرج العرض أشرف عزب، حكى تفاصيل هذه المشكلة، وقال: إن الواقعة حدثت في آخر ليلة عرض، وعقب: والواقعة حصلت قدامي أنا بس، وقفلنا الستارة على صوت لقاء سويدان، هي كانت المفروض تدخل قبل ميدو لتحية الجمهور، ولكن كانت عايزة تدخل من المكان اللي المفروض يدخل منه ميدو، وجالي ميدو قالي أستاذ أشرف خليها تدخل من مكانها، وأنا لسه متكلمتش معاها ولا قولتلها حاجة، راحت قالتله أنت قليل أوي وصغير أوي، ورد عليها ميدو قالها وانتي تافهة أوي، ومن ثم تبادلا الاشتباك لفظيا، وضربته بعدها بالقلم مرتين، وهذه شهادة لله سبحانه وتعالى.

أزمة طلاق لقاء سويدان

وكانت لقاء سويدان متزوجة من الفنان حسين فهمي في عام 2007، وانفصلت عنه، ورغم أنها رفضت الكشف عن أسباب طلاقها منه، إلا أنها وصفته بأنه "رجل شرقي وسي السيد جداً"، وأشادت بتعامله خلال سنوات زواجهما، وأكدت على أنها لم تتزوجه لكونه رجل وسيم، قائلة: "مع احترامي لحسين فهمي، المسألة كانت مش الجمال فقط، اللي لفت نظري فيه طريقة تعامله على مدى سنتين اشتغلنا فيهم في مسرحية مع بعض، وبعدها إتجوزنا، خلال سنتين حسين فهمي عمل حاجات مفيش شاب في سني أو أصغر مني بيعملها، وكان بيغير أكثر من غيرتي عليه بكتير".

وكانت لقاء سويدان، قد تعرضت مؤخرًا لأزمة صحية مفاجأة، وأجرت بسببها عملية جراحية، وتواجد معها وقتها العديد من الفنانينن الذين حرصوا على الإطمئنان عليها.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل جديدة في أزمة لقاء سويدان الصحية

لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء برنامجها ”لقاء على الهواء”

nawy