الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 02:05 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

آخرهم شذى.. أبرز حالات الطلاق في 2024

شذى
شذى

أعلنت الفنانة شذى، انفصالها رسمياً عن زوجها رجل الأعمال بعد زواج دام لمدة عام ونصف، ولم تكن هي النجمة الوحيدة التي انفصلت خلال الفترة الماضية، فقد شهد هذا العام حالات طلاق وانفصال عديدة في الوسط الفني، وفي هذا التقرير، نلقي نظرة على أبرز حالات الطلاق والانفصال التي وقعت هذا العام.

انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

كانت الفنانة نيللي كريم، واحدة من أبرز النجمات اللاتي أعلنت انفصالها هذا العام، فقد أكدت انفصالها عن زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور بعد زواج دام لمدة عامين ونصف.

انفصال جوري بكر عن زوجها

وأعلنت الفنانة جوري بكر، أيضًا انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 14 شهرًا، وأكدت الخبر عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كتبت منشورًا قالت فيه :" ولا تنسوا الفضل بينكم، إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله".

سارة نخلة

وكشفت الفنانة السورية سارة نخلة انفصالها عن خطيبها الجديد، بعد ارتباطهما في يناير الماضي، وأكدت الانفصال عبر حسابها على إنستجرام، معبرة عن احترامها لخطيبها السابق ومؤكدة أن كل شيء نصيب، حيث كتبت:"ردًا على أسئلة كل الناس اللي بتحبني، وردا على كل الشائعات الفترة اللي فاتت، والسؤال المتكرر يا سارة فرحك إمتى، زي ما أعلنت خطوبتي وشاركتكم اللحظة دي لازم برضوا تعرفوا إن الانفصال حصل بينى وبين خطيبي السابق المحترم، الذي أكن له كل الاحترام وأشهد الله له بحسن تربيته وأصله الكريم ونبل أخلاقه وكرمه ولكن كل شيء قسمة ونصيب وقدر الله وما شاء فعل".

انفصال شيري عادل عن طارق صبري

الفنانة شيري عادل أعلنت انفصالها عن الفنان طارق صبري بعد زواج دام عامًا ونصف، حيث نشرت الخبر عبر "ستوري" إنستجرام، مشيرة إلى الاحترام المتبادل بينهما، حيث كتبت:"تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الاحترام بينا، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

مروة الأزلي

وأعلنت الفنانة مروة الأزلي فسخ خطوبتها من المخرج وائل فرج بعد عام ونصف من الخطوبة، التي احتفلت بها في نوفمبر 2023.

هند عبد الحليم

كشفت الفنانة هند عبدالحليم عن انفصالها عن زوجها الذي تزوجت منه في شهر أغسطس 2020، ونشرت هند صورة لها بمناسبة العام الجديد على إنستجرام وكتبت تعليقًا يشير إلى التغيير والانفصال، حيث كتبت: "أيام بتمشي وناس بتمشي وإحنا بنتغير أوي، وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة،بس مش معنى إنّك لوحدك إنّك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وأنتم طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلى وأحن على الكل يا رب"، وأنهت تعليقها بعبارة "سينجل".

انفصل المطرب محمود العسيلي عن زوجته خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم في شهر يناير 2024 بعد زواج استمر بينهما لأكثر من أربع سنوات.

أحمد جمال سعيد

أعلن الفنان أحمد جمال سعيد انفصاله عن زوجته بعد زواج دام 12 عامًا، وأكد الخبر عبر حسابه على فيسبوك، متمنيًا لها التوفيق في حياتها القادمة، حيث كتب:"تم الانفصال منذ أكثر من شهر بيني وبين السيدة ساره قمر، واليوم تم الطلاق رسمياً، أتمنى لها كل التوفيق في حياتها القادمة".

جيني كامل

أعلنت الفنانة المعتزلة جيني كامل طلاقها رسميًا من الشاعر الغنائي أمير طعيمة عبر فيسبوك، مؤكدة بقاء الود والاحترام بينهما من أجل أطفالهما.


اقرأ أيضًا:

تفاصيل انفصال شذي عن زوجها رجل الأعمال الشهير بعد حوالي عام ونصف من الزواج

تفاصيل أغنية إخلع لـ شذي قبل طرحها

nawy