الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:52 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سيرة ومسيرة.. تعيين اللواء هشام أبو النصر محافظاً لأسيوط ” مفيهاش سماح المرادي ” .. تعرف على الأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء كاف يُعلن تدشين النسخة الثانية من دوري السوبر الأفريقي سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه ”سعرها يصل نصف مليون جنيه”.. التزايد علي لوحة سيارة ”ع - 666” جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة

جامعة أسيوط تحقق تقدم كبير في التصنيف الإنجليزي ”THE IMPACT”

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

تواصل جامعة أسيوط تحقيق إنجازات ملحوظة في التصنيفات العالمية، حيث حصلت على المركز الأول بين الجامعات المصرية وتقدمت عالمياً إلى المرتبة من 201 إلى 300 في مجال جودة التعليم، وذلك ضمن تصنيفات عالمية تضم أكثر من 1680 جامعة. هذا الإنجاز يعكس التزام الجامعة بتطوير عملياتها التعليمية والبحثية بما يتوافق مع المعايير الدولية.

رئيس جامعة أسيوط يقدم التهنئة لجميع العاملين في جامعة أسيوط

وقدم رئيس جامعة أسيوط التهنئة لجميع العاملين في جامعة أسيوط، أكد على أهمية هذا الإنجاز الذي يعزز مكانة الجامعة على الصعيدين المحلي والعالمي.

من جانبه أشار الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن التصنيف الإنجليزي THE Impact يقيم المؤسسات التعليمية بناءً على تأثيرها الاجتماعي والمجتمعي، حيث تعد جودة التعليم أحد الأهداف الرئيسية للتصنيف.

وأكد الدكتور عمرو أبو فدان، نائب مدير مكتب التصنيف الأكاديمي الدولي، أن تقدم جامعة أسيوط هذا العام يعكس التزامها بخلق برامج تعليمية ملائمة ونافعة للمجتمع، بالإضافة إلى دعم فرص العمل والشراكات المحلية والدولية في مجال التعليم.

وفي ذات السياق أوضحت الدكتورة أمنية محمد إبراهيم، المسؤولة عن ملف التعليم بمكتب التصنيف، أن هذا التقدم يعكس الاهتمام الجامعي بالتعليم داخل الحرم الجامعي وخارجه، مما يعزز من مكانة الجامعة في المشهد التعليمي العالمي.

اقرأ أيضًا ..

الثانوية العامة 2024.. مراجعة ليلة الامتحان في مادة اللغة العربية

الثانوية العامة 2024.. اعرف الوقت المناسب لكل سؤال من امتحان اللغة العربية

موضوعات متعلقة

nawy