الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:20 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي

حكايات وأسرار في حياة كندة علوش وحقيقة اعتزالها الفن

كندة علوش
كندة علوش

تكشف الفنانة السورية كندة علوش عن تفاصيل حياتها الأسرية وعلاقتها مع زوجها الفنان عمرو يوسف في أولى حلقات برنامج الإعلامية منى الشاذلي عبر منصة يوتيوب، التي ستذاع قريبًا.

الحديث عن محنة السرطان


خلال اللقاء، ستتحدث كندة للمرة الأولى عن أصعب اللحظات التي عاشتها خلال إصابتها بمرض السرطان على مدار عام ونصف العام، وما عانته من ضغوطات وصراعات نفسية وصحية، وفقًا لما جاء في برومو الحلقة.

رسالة من منى الشاذلي


وجهت منى الشاذلي رسالة دعم لكندة عقب إعلانها عن إصابتها بالسرطان، قائلة: "بحبك يا كندة.. وبدعيلك تعدي الأزمة وتفرحي بأحبابك إللي هما أحبابي.. كندة مش بس نجمة موهوبة إنسانة ربنا منحها حب وصبر وأمل يكفي الدنيا."

تجربة كندة علوش في مصر

تحدثت كندة عن محطات حياتها الشخصية، مشيرة إلى أن مصر كانت أهم نقطة تحول في حياتها. أوضحت أنها لم تخطط لذلك وأن زياراتها لخالتها أصبحت جزءًا من حياتها، معتبرة نفسها محظوظة بأن لديها بلدين.

إنجاب كندة علوش


كشفت كندة عن تأثير إنجاب طفليها على شخصيتها، قائلة إنها أصبحت تقوم بكل حاجتهم بنفسها، وتعلمت منهم الصبر والحنية ورؤية العالم بعيونهم.

علاقة كندة علوش بالسوشيال ميديا

أوضحت كندة أنها اختارت أن تكون السوشيال ميديا منبرًا للتوعية وتوصيل رسالة خير، وأنها تفضل الابتعاد عن استفزاز الناس، مؤكدة أن دورها هو مواساتهم وليس التفاخر بتفاصيل حياتها.

حب الفن من الطفولة


أوضحت كندة أن حبها للفن منذ الصغر يعود لوالدها، الطبيب الذي كان له أصدقاء من مجالات الفن والأدب، مما جعلها تطمح للعمل في مجال يرتبط بهم.

فلسفتها في الحياة

كشفت كندة عن فلسفتها في الحياة، مشيرة إلى أنها تتأثر بأحلامها وتتفائل بسماع آيات قرآنية، وتحب المطر والأرقام. وأضافت أن الإشارات والناس الذين تقابلهم يمكن أن يغيروا الحياة، ولكن الاجتهاد والتركيز وأعمال الخير هي ما ترسم طريقنا.

اقرأ أيضًا:

رسالة كندة علوش وشريهان لـ وائل الدحدوح .. تعرف عليها

كندة علوش تهاجم الكيان الصهيوني بسبب أطفال غزة

nawy