الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 03:39 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
بعد استهدافها من قبل حزب الله.. تعرف علي الأهمية الإستراتيجية لـ قاعدة ميرون الإسرائيلية جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 أول تحرك رسمي من وزارة الرياضة بشأن أزمة وفاة أحمد رفعت القصة الكاملة لما حدث في عيد ميلاد مريم الحركي.. من حفل شعبي لجريمة وإصابات حيتان السيارات في مصر ينصبون «مصائد الأوفر برايس».. ارتفاع أسعار جنوني ينتظر الأسواق والجمارك في قفص الاتهام حسام حبيب في ورطة بسبب التقرير الطبي لإصابات شيرين عبد الوهاب تحرك عاجل بعد وفاة أحمد رفعت.. أشرف صبحي: الوزارة ليست طرفًا لاستخراج كارت الإقامة الذكي.. آخر مهلة للأجانب المعفيين من رسوم الإقامة في مصر الست اللي بتدفع الراجل للنكد.. تصريحات مثيرة للجدل للفنانة فاطمة عيد الرئيس السيسي: مصر تسعي لـ رأب الصدع بين مختلف الأطراف لحل الأزمة السودانية نهائيًا رابط بوابة التعليم الفني برقم الجلوس بالصور.. تفاصيل جولة مفاجئة لوزير العمل بمركز دراسات السلامة والصحة المهنية بميدان الحجاز

لوسي تثير الجدل بتعليق: بدلة الرقص زي بالطو الدكتور ومش خايفة من الموت

لوسي
لوسي

لوسي هي واحدة من الفنانات اللواتي يثرن الجدل في كل لقاء تليفزيوني، بفضل تصريحاتها الصريحة والجريئة. تُعرف لوسي بقدرتها على الحديث بوضوح حول مهنتها وآرائها، مما يجعلها محط أنظار الإعلام والجمهور.

تصريحات لوسي المثيرة للجدل

في حديثها الأخير عبر برنامج "عندي سؤال" مع محمد قيس على قناة "المشهد"، قدمت لوسي مجموعة من التصريحات المثيرة. فتحت لوسي قلبها وتحدثت عن مهنتها كراقصة، مدافعة عنها بشدة ورافضة الحكم عليها بالحلال أو الحرام. كما انتقدت السينما المصرية لتشويهها لصورة الراقصة والكباريه، مشيرة إلى أن الأفلام المصرية غالبًا ما تصور الراقصات بطرق سلبية وغير واقعية.

جمال الكباريه في عيون لوسي

وصفت لوسي أجمل ما في الكباريه بأنه يكمن في الجمهور الذي يأتي لمشاهدة عروضها وسماع صوتها ومشاهدة أدائها. كما أشارت إلى أن الكباريه يوفر الرزق للعديد من الناس من حولها.

دفاع مستميت عن الرقص

أكدت لوسي أن الرقص هو فن راقي، لكن لقب "راقصة" ظلمها كممثلة وإنسانة في المجتمع الذي ينظر للرقص بنظرة غير مستحقة. أشارت إلى أن الرقص بجميع أنواعه، سواء كان باليه أو رقص شعبي أو سالسا، هو فن يحتاج إلى تقدير واحترام.

تصريحات لوسي السابقة

قبل هذا اللقاء، كانت لوسي قد أثارت الجدل بتصريحاتها عن ابنها والموت ببدلة الرقص. أكدت أنها ليست خائفة من الموت وهي ترتدي بدلة الرقص، معتبرة نفسها مثل الطبيب الذي يرتدي بالطو. وشددت على أن موضوع الحلال والحرام في الفن هو شيء جديد على المجتمع، وأن الفنانين على مر العصور قدموا فنونهم في النور وبكل شفافية.

أعمال لوسي الأخيرة

آخر أعمال لوسي كانت مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "المداح" الذي عرض في رمضان 2023. وشاركها البطولة حمادة هلال، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ويسرا اللوزي، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

تصريحات لوسي دائمًا ما تكون محط أنظار الجمهور والإعلام، لما تحمله من جرأة ووضوح. فهي فنانة تتحدث بصدق وتدافع عن مهنتها وفنها بقوة، مما يجعلها دائمًا في دائرة الضوء.

اقرأ أيضًا:

”مش في أوض النوم“.. لوسي تكشف عن رأيها في حرمانية الرقص

nawy