الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 05:57 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مطرب شهير وفنانة معتزلة.. تطورات جديدة في أزمة التسريبات الصوتية لـ شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

علق الفنان تامر عاشور على الأزمة الأخيرة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انتشار تسريب صوتي للفنان حسام حبيب يتحدث فيه عن معاناة شيرين من استغلال أهلها لها. وكتب عاشور على حسابه بموقع "X" (تويتر سابقاً): "كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب إن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح. أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها".

موقف تامر عاشور من شيرين وأهلها

تابع عاشور قائلاً: "أنا برضه أقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها. أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين أو ثلاث سنوات. أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان، وكل نجاحاتها كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الأرض شيل".

دعاء تامر عاشور لشيرين

وأضاف عاشور: "يا رب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل. هي أطيب منهم كلهم وهم اللي وقعواها في كل مشاكلها. أنت بمن حولك، لو اللي حواليك فشلة غصب عنك لازم تبقى زيهم وتعافر علشان تقدر تمارس اللي كنت بتعمله ف عدم وجودهم بمنتهى السهولة".

حقيقة كلام تامر عاشور

اختتم عاشور حديثه قائلاً: "أنا كلت عيش وملح في بيتها وفي بيت أمها وأخوها وكان لازم أقول الكلام ده علشان الكلام ده هو الكلام الحقيقي. ولا كلمة من اللي اتقالت واتسمعت ليها أساس من الصحة. أهل شيرين هم هم أهل شيرين من زمان قوي".

إشادة جيني بشيرين عبد الوهاب

أشادت الفنانة المعتزلة جيني بشخصية الفنانة شيرين عبد الوهاب، معبرة عن إعجابها بطيبة قلبها وجدعنتها وبساطتها. كتبت جيني قائلة: «كلمتين حق لوجه الله، شيرين عبد الوهاب من أكثر الشخصيات اللي شوفتها في الوسط الفني طيبة وجدعة وبسيطة، شقيت كتير من طفولتها ومحدش له فضل عليها غير موهبتها ونفسها، بل بالعكس لها أفضال على ناس كتير وبدون مقابل».

وتابعت جيني: «كل ده لازم يتقال في حق واحدة عمري ولا عمرها ما كان لنا مصالح مع بعض بتحبني وبحبها من غير شروط».

تعليق شقيق شيرين على التسريبات الصوتية

علق شقيق شيرين عبد الوهاب على التسريبات الصوتية من خلال حسابه على "فيس بوك"، قائلاً: "توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي. أولاً.. أنه سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب التي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي".

موقف شقيق شيرين من التسريبات

تابع قائلاً: "ثانيا.. صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة. ثالثا.. دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقيتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية".

توجيهات شقيق شيرين لجمهور وسائل التواصل

اختتم قائلاً: "رابعا.. نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت إلغاء حفلها الغنائي في دبي، والذي كان من المقرر إقامته مع الفنان حسين الجسمي، 21 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك، بسبب سفرها في رحلة استشفائية.

اقرأ أيضًا:

تامر عاشور وأحمد سعد في حفل ضخم بالإمارات في شهر يونيو المقبل

nawy