الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:11 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي تؤمن بوجود الأرواح وتزوجت من جن.. حكايات إيمي طلعت زكريا منظومة الدعم وأزمة السكر.. أهم الملفات على مكتب وزير التموين الجديد سعر تحليل فيتامين د.. تعرف على أعراض نقص الفيتامين في جسمك الحكومة الجديدة.. اتحاد الكرة يهنىء وزير الرياضة بمناسبة تجديد الثقة فيه

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك باستاد القاهرة

تأمين مباراة القمة
تأمين مباراة القمة

تأمين مباراة القمة.. أنتى رجال الأمن استعداداتهم لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقررة إقامتها الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة. تم تشكيل فرق أمنية من الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية لتأمين المباراة، دخول الجماهير، ومنع اصطحاب الممنوعات مثل الشماريخ والألعاب النارية. كما تم تأمين ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

نتائج مباريات الأهلي والزمالك الأخيرة

حقق الأهلي فوزًا مهمًا على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الجمعة على استاد السلام. هذا الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 42 نقطة، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن المصري صاحب المركز الثالث، بينما بقي رصيد الداخلية عند 15 نقطة في المركز الأخير بجدول المسابقة.

كما حقق الزمالك الفوز على فاركو بنتيجة 2 - 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد المقاولون العرب، بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 34 نقطة، ليحتل المركز التاسع بعدما لعب 20 مباراة، حقق فيها 10 انتصارات، وأربعة تعادلات، وتلقى 6 هزائم، وسجل لاعبوه 31 هدفًا، وتلقت شباكه 19 هدفًا.

اقرأ أيضًا:

في أجواء آمنة .. رجال الأمن يؤمنون فاعليات الحوار الوطني

إنتشار رجال الأمن بإستاد القاهرة لإستقبال جماهير قمة الزمالك والأهلي

nawy