الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:09 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

يبحث العديد من محبي كرة القدم العالمية والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الأولى.

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي

زادت عمليات البحث من قبل المشجعين عن موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي بعد انتهاء الجولة الأولى التي تضم منتخبات الأرجنتين وتشيلي وبيرو وكندا.

يدخل منتخب الأرجنتين مباراته مع تشيلي بهدف الفوز وتحقيق الانتصار الثاني في دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024، ليتصدر المجموعة ويدافع عن لقبه.

أما منتخب تشيلي، فيدخل المباراة بهدف الفوز والتقدم في المجموعة على حساب الأرجنتين.

موعد مباراة الأرجنتين المقبلة

حقق منتخب الأرجنتين انتصارًا مهمًا في المباراة القوية مع كندا، بنتيجة 2-0، حيث تألق الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي وساهم في الهدف الثاني.

في المباراة الثانية، انتهت مباراة تشيلي وبيرو بالتعادل السلبي، بعد محاولات من الفريقين لتسجيل هدف الفوز في البطولة.

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024 سيكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 يونيو، في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت مصر ومكة المكرمة، على ملعب ميتلايف.

منتخب الأرجنتين

ترتيب المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024 حتى الآن هو كالتالي:

1- الأرجنتين برصيد 3 نقاط.
2- بيرو برصيد نقطة واحدة.
3- تشيلي برصيد نقطة واحدة.
4- كندا بدون نقاط.

nawy