الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:22 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي

فيلم ولاد رزق 3 يحقق 14 مليون جنيهًا أمس

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم ولاد رزق 3 القاضية نجاحًا كبيرًا للغاية منذ عرضه في السينمات، كما استطاع أن يحقق إيرادات بلغت 14 مليون جنيهًا بالأمس، كما سجل رقمًا قياسيًا في تاريخ السينما المصرية.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ويشارك في الجزء الثالث من الفيلم، الذي يُعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، الفنان آسر ياسين بدور الشايب، وهي شخصية تم التمهيد لها في نهاية الجزء الثاني الذي عُرض في 2019.

بالإضافة إلى ذلك، يظهر الفنان كريم عبدالعزيز كضيف شرف في هذا الجزء، بجانب نجوم جدد مثل أسماء جلال، علي صبحي، أحمد الرافعي، وفي المقابل تغيب عن هذا الجزء كل من الفنانين أحمد الفيشاوي وأحمد داود الذين شاركوا في الأجزاء السابقة.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

الفيلم عُرض الجزء الأول منه في عام 2015، والجزء الثاني في 2019، ويشارك في الجزء الثالث أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وأسماء جلال، وآخرون، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.


اقرأ أيضًا:


في 8 أيام عرض.. كم بلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3؟

«ولاد رزق 3» يتخطى «بيت الروبي» ويستحوذ على لقب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية

nawy