الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:45 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه ”سعرها يصل نصف مليون جنيه”.. التزايد علي لوحة سيارة ”ع - 666” جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية

إبراهيم فايق يسخر من طريقة اختيار عبدالله السعيد لرجل مباراة الزمالك وفاركو

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

فاجأ الإعلامي إبراهيم فايق بطريقة ساخرة تكريم رجل المباراة في لقاء الزمالك وفاركو، الذي أقيم مساء الجمعة في الجولة الـ12 والمؤجلة من الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

إبراهيم فايق يسخر من عبدالله السعيد

وحصل عبد الله السعيد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على لقب رجل المباراة.

وقال إبراهيم فايق: "قبل أن يحصل عبد الله السعيد على لقب رجل المباراة، دعا المراقب أحمد مجدي مدرب الزمالك في الدقيقة 85 وقال له: تعالى لأقول لك بيني وبينك أن عبد الله سيحصل على لقب رجل المباراة".

وأضاف فايق خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج "الكورة مع فايق" على قناة "mbc" مصر 2: "بعد المباراة وقبل انتهائها، ذهب المراقب إلى عبد الله وقال له: أنا السبب ها.. فرد عليه الثاني قائلاً: طيب يا عم متشكرين".

وسجل عبد الله السعيد الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك أمام فاركو في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 34 نقطة في المركز التاسع، في حين ظل فاركو على حافة الخطر برصيد 22 نقطة في المركز الـ15.

اقرأ أيضا..

ترتيب الدوري المصري 2023-2024 قبل مباراة القمة.. بيراميدز يتصدر والأهلي يلاحقه

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري والقنوات الناقلة

nawy