الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:28 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024 رسميا .. برامج جديدة في جامعة القاهرة الدولية فى النانو تكنولوجى والعلاج الطبيعى ” الهباش” ترتيب الأوضاع الداخلية شأن الفلسطينيين وليس نتنياهو جلسة لـ جوميز مع لاعبي الزمالك قبل بداية التدريبات بعد اعلان تكريمه بمهرجان المسرح المصري.. نستعرض المسيرة الفنية ل أسامة عباس

حظك اليوم السبت 22 يونيو 2024.. صدمة في العمل للقوس ومفاجأة من الحبيب للجوزاء

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم السبت 22 يونيو 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم السبت، الموافق 22 يونيو 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الجوزاء

قد يتناسب هذا اليوم معك بدرجة كبيرة أنت ستحقق الكثير من النجاحات، خصوصًا أنك تتمتع براحة بال غير مسبوقة.

سيكون شريك حياتك سببًا فى نجاحك فى المشروعات التى تخطط لها، والتى سبق أن أعددت لها بدقة متناهية، فحاول فى هذا اليوم أن تتمتع بالهدوء حتى تجعل العلاقة بينك وبين حبيبك تعود إلى قوتها من جديد.

ربما تشعر اليوم بالإرهاق لكن عليك الاهتمام بنفسك، كى تنعم بصحة جيدة وتشعر بالسعادة والإقبال على الحياة.

فرص رائعة تجعلك فى المقدمة، وانتظر من الحبيب مفاجآت عديدة، كما عليك ألا تتسرع فى الحكم على الآخرين وحاول أن تتخلص من هذه الصفة كى لا تخسر الناس.

برج الجدى

تطور من نفسك، الكثير من الأعمال يجب عليك القيام بها وتسليمها فى الموعد المحدد، من أجل ذلك اقرأ وتعامل وأوجد ما يؤهلك إلى إنجاز مهامك.

المواقف العاطفية متتالية فى حياتك، لكن علماء الأبراج يبشرونك بأن الفترة المقبلة ستجد فيها من يساعدك على إكمال حياتك ويضحى بحياته من أجلك.

أنت متألق اليوم، لذلك تجذب الأعين نحوك فحاول أن تستمر فى طريقك حتى تصل إلى النتيجة التى تتمناها، واتبع الحميات الغذائية ومارس الرياضة لتكون بصورة أجمل.

تحتاج لمزيد من التقدم بحياتك سواء على المستوى المهنى أو العاطفى أو الصحى، ربما تواجه بعض من المشكلات البسيطة، لكنك قادر على تجاوزها بكثير من المجهود والصبر، احتفظ بهدوء أعصابك.

برج الثور

تتعامل بشكل عاطفى جدًا فى العمل، والجميع يعرف أن هذه هى نقطة ضعفك وهذا خطأ كبير، فاحرص على أن تخفى مشاعرك فى محيط العمل وضع كل شىء على طاولة العمل وتناول مع الأمور بالعقل والموضوعية.

إذا كنت تعانى وضعًا صعبًا فى علاقتك العاطفية، فإنه قد لا يكون من السهل عليك إخفاء مشاعرك عن المحيطين بك اليوم، خاصة إذا كنت تشارك فى نشاط مجموعة، فحاول أن تتحكم فى مشاعرك قدر الإمكان وتتخطى ما تمر به وإلا ستتعقد الأمور.

كلمة السر بالنسبة لمواليد هذا البرج على الصعيد الصحى اليوم هى الاسترخاء، حاول ألا ترهق نفسك بأى طريقة أو شكل، واستمتع ببعض النوم وحاول أن تجعل مستوى التوتر لديك تحت السيطرة، وستجد أن هذا ينعكس إيجابًا على مستويات الطاقة والمزاج والصحة.

تشعر بأن الأمور صعبة قليلًا لكنك ستتأقلم مع الوضع قريبًا جدًا، حاول أن تتحلى بالثقة فى النفس وألا تشعر بالتوتر، وتذكر أن لديك دائمًا أصدقاء يقفون وراءك وعلى استعداد لمساعدتك.

برج الحمل

تحاول أن تعيد هيكلة أوضاعك بالعمل، وهذه خطوة جيدة بكل المقاييس، لا تدع الوقت يمر دون أن تحقيق أى إنجاز، لأن كل هذا ليس فى صالحك على الإطلاق.

على مستوى علاقتك بالحبيب فهى جيدة إلى حد كبير، وهو ما سيكون بمثابة دعم لك فى الفترة المقبلة، لا تخذله أبدًا وكن دائمًا إلى جواره، فهو أكثر شخص سيساعدك على تجاوز الأزمات بدرجة كبيرة.

حاول أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك، وتعرف كيف يمكن أن تحل كل الأزمات التى تمر بها، حتى تعيش حياة هادئة.

فترة مميزة تعيشها مع شريك حياتك، وذلك لقدرتك على تجاوز المشاكل بينكما.

برج الدلو

نهجك العملى والإيجابى يساعدك فى تحقيق مكاسب مالية، كن صادقًا وتجنب التلاعب، حيث ستتحدث جودة عملك نيابة عنك، ولن تحتاج إلى الدخول فى جدالات.

تتوقع تغييرات كبيرة فى العلاقات العاطفية اليوم، قد تبدأ فى البحث عن شريك رومانسى جديد أو اتخاذ قرارات حاسمة فى علاقتك الحالية.

عليك الحذر من زيادة الوزن والشعور بالخمول. جرب التأمل والانضباط العقلي للتغلب على هذه الحالة. ومارس بعض التمارين الرياضية.

تميل للعناد فى الفترة المقبلة، لذا من الأفضل أن تستمع إلى صوت العقل بدلًا من التصرف بناءً على الغرائز، وتذكر أنك ستكون الخاسر الوحيد حال استمرارك فى العناد.

برج القوس

قد لا تسير الأمور فى العمل كما خططت، لكن يجب أن تتجنب العدوانية، الصبر هو المفتاح الآن، وقد يتفوق عليك شخص أقل موهبة لكنه يتمتع بصبر أكبر، لا تتشابك معه الآن.

يمكنك اليوم استدعاء الشجاعة للاعتراف بمشاعرك تجاه شخص مهم، اغتنم الفرص المتاحة واتبع قلبك الذى لم يخذلك من قبل.

إذا كنت تخطط لمشروع يتعلق بالصحة أو نمط حياة صحى، اليوم هو الوقت المناسب لتحقيق نتائج مذهلة، تابع تقدمك وستفاجأ بالنتائج.

قد تتعرض لصدمة من شخص مقرب فى العمل قد يسرق أفكارك، كن حذرًا عند مشاركة أفكارك ولا تفصح عنها حتى تبدأ فى تحقيقها.

برج الميزان

اليوم تشعر بالحيرة والتشتت بسبب اهتمامك الموزع على عدة جبهات، لكن بحلول نهاية اليوم، ستتضح الأمور وستتمكن من اتخاذ قرار واضح وسليم بشأن العمل.

قد تصادف شخصًا عاطفيًا ومتحمسًا مثلك اليوم، ومع ذلك، لا تنجرف وراء مشاعرك فورًا، فقد لا تكون هذه العلاقة مجدية، أنت بحاجة لشخص أكثر هدوءًا منك.

كن واقعيًا بشأن أهدافك الصحية كى لا تصاب بالإحباط، قسم أهدافك إلى مراحل قصيرة المدى لتجنب الشعور بالإحباط.

عليك مراجعة تعاملك مع أصدقائك مؤخرًا، فقد تكون تصرفت بتعالٍ دون قصد، تحليل مواقفك السابقة قد يساعدك على تحسين علاقاتك بدلًا من الشعور بالاستياء.

برج العذراء

لقد عملت بجد مؤخرًا وستحصل الآن على التقدير الذى تستحقه، ربما تحصل على مكافأة أو ترقية أو حتى فرصة مالية غير متوقعة، على الرغم من أن التقدير قد لا يكون ضخمًا، إلا أنه سيمنحك شعورًا لطيفًا بالرضا.

اليوم قد تشعر بالحيرة فيما يتعلق بعلاقاتك العاطفية، تصرفات شريكك قد تبدو غامضة وتثير شعورًا بالقلق، تريث قبل اتخاذ أى خطوات، وكن حذرًا من التسرع.

احرص على ممارسة الكثير من التمارين البدنية اليوم، قد تُطلب منك قريبًا أداء نشاط جسدى مرهق، لذا تناول الطعام باعتدال لتجنب مشاكل المعدة.

فى الفترة المقبلة قد تحتاج لمناقشة موضوعات مهمة مع أقاربك، حاول أن تكون لطيفًا فى محادثاتك، وإذا لم تتمكن من التعامل مع موقف ما، فاتركه مؤقتًا.

برج السرطان

لا تتكاسل أو تستسلم للإحباط مرة أخرى حتى لا تتراجع للخلف من جديد، واعمل على تطوير نفسك دائمًا حتى تنجح وتثبت ذاتك في حياتك المهنية.

لا تقارن شريك حياتك بآخرين وارضى بعيوبه ومزاياه حتى تعيش معه حياة سعيدة وهادئة، كما كنت تحلم طوال الوقت.

حافظ على صحتك واتبع تعليمات الطبيب المعالج وإياك والإفراط فى تناول الطعام مرة أخرى حتى لا يزيد وزنك من جديد.

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يتحلى بالنشاط والحيوية والإقبال على الحياة حتى يطور من نفسه.

برج الأسد

ضع خطة حكيمة ومرنة لتحقيق طموحك، وإياك والاستسلام للكسل مرة أخرى حتى لا تتراجع من جديد فى عملك.

عبر عن حبك لشريك حياتك طوال الوقت، وإياك وإثارة المشاكل معه بسبب أوهام من وحى خيالك حتى لا تخسره.

مارس التمارين الرياضية المناسبة لصحتك حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وإياك والاستسلام للكسل مرة أخرى.

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يمارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى يخسر الدهون الزائدة التى اكتسبها.

برج العقرب

حبك لعملك وإخلاصك الدائم له وحرصك على تطوير أفكارك طوال الوقت ساعدك على النجاح والتفوق وإثبات ذاتك دائمًا.

حرصك على التقرب من شريك حياتك وتحدثك معه دائمًا عن أمور حياتكما اليومية، جعلك تشعر بالسعادة والراحة النفسية دائمًا.

ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى واتباعك لنظام غذائى صحى ساعدك فى الحفاظ على صحتك وشعورك بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يحافظ على حالة النشاط والحيوية التى يتمتع بها من خلال ممارسته للتمارين الرياضية.

برج الحوت

اهتم بعملك واحرص طوال الوقت على ترتيب أفكارك حتى تستطيع التعبير عنها بمهارة أمام رؤسائك فى العمل.

عبر عن حبك وإخلاصك دائمًا لشريك حياتك، واحرص على التواجد معه طوال الوقت، حتى تقوى علاقتك به وتصلح ما أفسدته الفترة الماضية.

احرص على تناول العصائر الغنية بالفواكه والخالية من السكر حتى تحافظ على رشاقتك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يهتم بعمله جيدًا حتى ينجح فى حياته المهنية ويثبت ذاته.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم الخميس 20 يونيو 2024.. رسائل من الأبراج عن حياتك العاطفية

موضوعات متعلقة

nawy