الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 06:02 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تسجيلات مسربة تضع شيرين عبد الوهاب في صدارة التريند وتامر عاشور يتدخل .. فما القصة؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب، تريند جوجل، بعدما تجددت الأزمة بينها وبين طليقها الملحن والمطرب حسام حبيب بعد انتشار تسريب لتسجيلات صوتية له أثارت الجدل ودعت شقيقها، محمد عبد الوهاب، للجوء إلى القضاء.

اتهام حسام حبيب لأسرة شيرين عبد الوهاب

وفي التسجيلات المسربة، التي ظهرت يوم الخميس الماضي، تحدث حبيب عن أسرة شيرين عبد الوهاب، واتهمهم خلالها باستغلالها مادياً وسرقة أموالها وممتلكاتها، كما ادعى أنهم "باعوا شيرين وباعوا حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي".

محمد عبد الوهاب يلجأ للقضاء

لم يمر وقت طويل على تلك التسجيلات، حتى رد محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عبد الوهاب، ببيان عبر صفحته على فيسبوك، حيث أعلن عزمه اللجوء إلى القضاء واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من نشر هذه التسجيلات، واصفاً إياها بـ"الأكاذيب".

وأكد عبد الوهاب أن صاحب التسجيل الصوتي يتعمد إثارة الأمور العائلية لأغراضه الخاصة، مشيراً إلى أن جميع الاتهامات والتشهير الواردة في التسجيل سبق تناولها في المحاكم وثبت عدم صحتها.

وطالب عبد الوهاب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بعدم نشر أو تداول التسجيلات الصوتية حفاظاً على سمعة الأسرة، متوعداً باتخاذ الإجراءات القانونية ضد من ينشرها.

تامر عاشور

كما تدخل النجم تامر عاشور، في تلك الأزمة، وقام بالرد على ما قيل في تلك التسجيلات المسربة، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة"إكس"، حيث كتب:"كل اللي أقدر اقوله في موضوع شيرين عبدالوهاب إن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها، أنا برضه اقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها، أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين تلاتة، أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الأرض شيل".


وأكد تامر عاشور على عدم صحة ما قيل عن أهل شيرين عبد الوهاب في تلك التسجيلات المسربة وذلك بحكم علاقته القوية بها وبأهلها، قائلاً:" يارب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل، هي أطيب منهم كلهم، وهم اللي وقعوها فكل مشاكلها، أنت بمن حولك لو اللي حواليك فشله غصب عنك لازم تبقى زيهم وتعافر علشان تقدر تمارس اللي كنت بتعمله ف عدم وجودهم بمنتهى السهولة، أنا كلت عيش وملح في بيتها وفي بيت أمها وأخوها وكان لازم أقول الكلام ده علشان الكلام ده هو الكلام الحقيقي ولا كلمة من اللي اتقالت واتسمعت ليها أساس من الصحة، أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان قوي بالعقل".

التسجيلات المسربة لحسام حبيب

وورد في التسجيلات المسربة للنجم حسام حبيب، أن شيرين عبد الوهاب تمر بأزمة نفسية بسبب ما تتعرض له من عائلتها، قائلًا:"الأغاني خلصانة وزي الفل وتحفة بس هي مش في المود ده من كتر اللي بيتعمل فيها من أهلها، هي مش هتطلع تتكلم عنهم لأنهم أهلها، لكن أنا قررت أتكلم لأن دول مش أهلي ولا يشرفني إنهم يكونوا أهلي، دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل".

وأوضح حسام حبيب أن شقيقها تنازل عن السوشيال ميديا الخاصة بها، مُضيفًا:"محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين بدون علمها، التوكيل ملغي، وده أتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام، وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة".


اقرأ أيضًا:

شقيق المطربة الشهيرة يهدد باللجوء للقضاء.. تطورات قضية المكالمات المسربة لـ حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

بيع حسابات المطربة الشهيرة.. تسريب رسائل صوتية لحسام حبيب بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب

nawy