الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:24 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم السبت 22-6-2024 بـ القاهرة والجيزة

الحالة المرورية
الحالة المرورية

الحالة المرورية اليوم.. تشهد الحركة المرورية اليوم السبت 22 يونيو 2024، سيولة مرورية، وانتظام حركة السيارات بكافة الطرق والمحاور والطرق السريعة، والميادين الرئيسية والطريق الدائري، نظرًا لبداية الأسبوع، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية.

الحالة المرورية اليوم السبت

وتشهد محافظتي الجيزة والقاهرة الآن انسيابًا مروريًا، تزامناً، وسط تكثيف الإدارة العامة للمرور جهودها تسهيلا على المواطنين لتجنب الازدحامات المروية.

الحالة المرورية اليوم بالجيزة

وتشهد حركة المرور بمحافظة الجيزة اليوم، انسيابًا مروريًا، في أعلى كوبري أكتوبر للقادم من شارع البطل أحمد عبد العزيز، باتجاه مناطق وسط البلد، وكثافة مرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة.

كما شهد محور 26 يوليو والطريق الدائرى وطريق الأتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولا لشارع النيل السياحي انتظام في حركة سير السيارات.

الحالةالمرورية اليوم بالقاهرة

وشهدت الحالة المرورية صباح اليوم بـ محافظة القاهرة استقرارًا مروريًا وسهولة في حركة النقل، بالميادين والمحاور العامة، بدأت منذ السابعة صباحاً مع تواجد أمنى في معظم الميادين الرئيسية.

وشهد كورنيش النيل في الاتجاهين انتظام في حركة سير السيارات، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة، لتسهيل حركة السيارات.

اقرأ أيضًا

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الجمعة 21-6-2024 بالقاهرة والجيزة

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الخميس 20-6-2024 بـ القاهرة والجيزة

موضوعات متعلقة

nawy