الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 11:29 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية تفاصيل قرار عودة العمل لتخفيف الأحمال لمدة ساعتين “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي

نفي شائعة انتحار نزيلة روسية في مركز إصلاح وتأهيل

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تضمن الزعم بانتحار إحدى النزيلات الحاملة للجنسية الروسية في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

حقيقة ما تم تداوله

وأكد المصدر أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة وأنها تأتي في إطار حملة شائعات مغرضة تستهدف تشويه سمعة المؤسسات الأمنية وإثارة البلبلة في المجتمع.

سلامة النزلاء في مركز الإصلاح والتأهيل

وأوضح المصدر أن جميع النزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل يتمتعون بكامل حقوقهم ويتم توفير جميع الاحتياجات اللازمة لهم من رعاية صحية ونفسية، بالإضافة إلى برامج الدعم والتأهيل المختلفة التي تهدف إلى إعادة دمجهم في المجتمع بشكل صحيح وآمن.

دعوة للتحقق من الأخبار

دعا المصدر المواطنين إلى التحقق من صحة الأخبار من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تروجها صفحات مشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تهدف إلى زعزعة الثقة في المؤسسات الوطنية ونشر الفوضى.

وأكد المصدر أن الشائعة حول انتحار النزيلة الروسية في مركز الإصلاح والتأهيل هي شائعة لا أساس لها من الصحة، وأن المصدر الأمني قد نفى هذه الادعاءات بشكل قاطع، و ندعو الجميع إلى التأكد من مصداقية الأخبار من المصادر الرسمية وعدم الاعتماد على ما يتم تداوله في الصفحات غير الموثوقة.

اقرأ أيضًا:

مصدر أمني: لا مفقودين بين الحجاج المصريين الرسميين وفقاً لبعثة الحج المصرية

موضوعات متعلقة

nawy