الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 05:33 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس بعثة الحج يتفقد الحالة الصحية للحجاج بالمستشفيات في مكة

حجاج مصر
حجاج مصر

تفقد اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، رئيس بعثة الحج الرسمية، الحالة الصحية للحجاج المحجوزين في مستشفيات مكة المكرمة.

الجولة التفقدية

استمع اللواء خلال الجولة التي قام بها في مستشفى النور ومستشفى الملك عبدالعزيز، إلى شرح مفصل من الأطباء حول الحالة الصحية للحجاج المحجوزين.

الحالة الصحية للحجاج

أكد اللواء أن هناك 14 حاجًا يتلقون العلاج بالمستشفيات، موضحًا أن حالتهم الصحية جيدة ومستقرة. وأوضح أن الأطباء وأعضاء البعثة الطبية يواصلون متابعة حالة الحجاج على مدار الساعة بالتنسيق مع السلطات الصحية السعودية.

شكر للسلطات السعودية

أعرب مساعد وزير الداخلية عن شكره العميق للسلطات السعودية على اهتمامها بضيوف الرحمن وتقديمها كافة أوجه الرعاية لهم، خصوصًا الصحية.

تسهيل عودة الحجاج

أكد اللواء أن البعثة ستسهل إجراءات عودة الحجاج المرضى إلى أرض الوطن بعد شفائهم، بما في ذلك مساعدتهم على أداء طوافي الإفاضة والوداع.

شهادات من الحجاج

الحاج محمد حسن عبدالله (73 عامًا) شكر الأطباء السعوديين والمصريين على الرعاية التي يتلقاها. الحاجة أحكام عبدالظاهر (63 عامًا) أكدت أنها تحظى بمتابعة مستمرة من البعثة المصرية، وأثنت على الأطباء السعوديين. الحاجة صباح محرم (61 عامًا) أشادت بالرعاية المقدمة وشكرت بعثة مصر على عدم تركهم وحدهم.

اقرأ أيضًا:

وزير الداخلية يستقبل وفداً أمنيا من جمهورية الصين الشعبية

موضوعات متعلقة

nawy