الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:46 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
“ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي منتخب فرنسا يحقق فوزًا قاتلًا على بلجيكا ويتأهل لثمن نهائي يورو 2024 المتحدة تعلن عن خصومات 60 % من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندباد “ لو مسافر “ .. اعرف مواعيد القطارات وجه بحري وقبلي غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 الأهلي يفوز برباعية نظيفة أمام طلائع الجيش في الدوري تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 أبرز أحداث يوم ” 2 يوليو ” عبر التاريخ الميلادي محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة... بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

بعد انفصالهما أحمد سعد يكشف تفاصيل علاقته بـ علياء البسيوني

بعد انفصالهما أحمد سعد يكشف تفاصيل علاقته بـ علياء البسيوني
بعد انفصالهما أحمد سعد يكشف تفاصيل علاقته بـ علياء البسيوني

أوضح الفنان أحمد سعد كواليس انفصاله عن علياء بسيوني لأول مرة، مؤكدا أنها كانت المُحرك الأساسي لنجاحه في الفترة الأخيرة، كما أنها أثرت في حياته بقدر كبير وكانت علياء الزيجة الرابعة له.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

وأكد أحمد سعد خلال حواره مع الإعلامي محمود سعد في برنامج «Sold Out» بشأن انفصاله عن زوجته قائلا:" علياء حتى الآن هي الزوجة الرابعة بس أنا تمام كده مش هاتجوز مرة أخرى، وعلياء هي سبب كل التغيير في حياتي والست هي المحرك الرئيسي للرجل، وأي رجل عظيم كانت المرأة هي الدافع له وأي رجل فاشل المرأة من جعلته فاشلًا وهذا من واقع تجربتي في الحياة".

طلاق احمد سعد

متابعا" علياء ست لا تكل ولا تملّ وهي لو شايفة إن هو دا الصح هتقولك لازم تعمله والمرأة لديها قدرة مهولة في الزن لو هي عندها هدف هتعمله يعني هتعمله، والقدرة دي بتتحول لإيجابيات في الزن على الرجل".

وأضاف سعد أنا في الأول لما كنت بسمع منها كنت بقولها أنا عارف أنا بعمل إيه بس سيبيني أقرر و هي عندها صبر مهول وموجود عند كل الستات، وساعات يكون استخدامه في النكد".

اقرأ ايضا: بعد اثارته للجدل.. أحمد سعد يتجاهل الانتقادات ويستعد لاحياء حفل البحرين اليوم

nawy