الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 05:45 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

الولا حاجة.. نجلة مريم فخر الدين تكشف حقيقة تصريح والدتها

إيمان فخر الدين ومريم فخر الدين
إيمان فخر الدين ومريم فخر الدين


أنهت إيمان ذو الفقار، ابنة الفنانة الشهيرة مريم فخر الدين، الجدل الدائر حول تصريح والدتها الشهير حول مستقبلها المهني، وفتحت إيمان قلبها لتشارك الجمهور حقيقة هذا التصريح وتأثيره على حياتها.

إيمان ذو الفقار تروي مخاوفها

خلال اللقاء، أعربت إيمان ذو الفقار عن خوفها الدائم عند مشاهدة فيديوهات والدتها، مشيرة إلى فيديو محدد يسبب لها إزعاجًا كبيرًا. قالت إيمان: "لما حد بيبعت لي فيديو عن ماما ببقى مرعوبة وأنا بفتحه، في فيديو كنت بكرهه أوي بتقول فيه "بنتي عايزة تطلع ولا حاجة"، إيه ولا حاجة دي؟".

اختيارات إيمان المهنية

تابعت إيمان حديثها قائلة: "أنا اشتغلت في كذا مكان واشتغلت مدرسة، هو عشان مش عايزة أشتغل في السينما يبقى أنا ولا حاجة؟ هي كان نفسها أبقى فنانة لكن أنا مكنتش عايزة". وأوضحت أنها اختارت الابتعاد عن عالم التمثيل بسبب تجاربها الشخصية كطفلة.

سبب رفض إيمان ذو الفقار التمثيل


أشارت إيمان ذو الفقار إلى أنها أرادت تجنيب أولادها التجارب الصعبة التي مرت بها كطفلة نتيجة عمل والدتها في التمثيل. وقالت: "أنا تعبت كطفلة عشان أمي ممثلة ومكنتش عايزة أعمل كده في أولادي حتى الشغلانة اللي فضلت فيها عشرين سنة هي مدرسة، أروح معاهم المدرسة الصبح وأرجع معاهم بعد الظهر".

تصريح مريم فخر الدين ينتشر على مواقع التواصل

تحدثت مريم فخر الدين في لقاء مع الإعلامي مدحت الجمال في برنامجه "سوارية" في بداية التسعينيات عن ابنتها إيمان، قائلة: "جات بنتي بعد الثانوية العامة سألتها عايزة تطلعي إيه يا إيمان قالت لي "ولا حاجة"، في حد عايز يبقى ولا حاجة؟". هذا التصريح الذي انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لقي صدى واسعًا وأثار الكثير من النقاشات.

اقرأ أيضًا:

رمضان زمان.. مريم فخر الدين تقود الاتوبيس من القاهرة للإسكندرية

موضوعات متعلقة

nawy