الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 08:01 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تصريح مفاجئ من ”تعليم النواب” بشأن رحيل الدكتور رضا حجازي وزير التعليم يربك حسابات الجميع

 رحيل الدكتور رضا حجازي وزير التعليم
رحيل الدكتور رضا حجازي وزير التعليم

شهدت الأيام الماضية تداول أنباء عن رحيل الدكتور رضا حجازي وزير التعليم الحالي من الحكومة الجديدة وبات البعض يتعامل مع الأمر كأنه مسلم به وأن الوزير بالفعل بدأ في حزم حقائبه استعدادا لمغادرة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وما بين مصدق ومكذب لهذه الأخبار تواصلت "الموجز" مع النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم بمجلس النواب.

رحيل الدكتور رضا حجازي وزير التعليم من الحكومة الجديدة

وقالت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم بمجلس النواب ، إن ما يتم نشره علي مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار بشأن رحيل الدكتور رضا حجازي وزير التعليم الحالي من الحكومة الجديدة هو مجرد توقعات ولا يوجد ما يؤكد صحتها مشيرة إلي أن تسريب أسماء الوزراء الجدد قبل الإعلان عن التشكيل الوزاري أمر غير ممكن.

وطالت النائبة جيهان البيومي بضرورة عدم الإنشغال بأسماء الوزراء الجدد فمصر دولة مؤسسات وليست أفراد ورحيل وزير أو تجديد الثقة له أمر طبيعي وحدث في مصر علي مدار سنوات كثيرة ولم يتأثر العمل الحكومي مشيرة إلي أنه ينبغي الاهتمام بـ " امتحانات الثانوية العامة 2024 " باعتبارها أولوية مطلقة وعدم الألتفات للشائعات.

اقرأ أيضا ..

رسميا... مكافأة امتحانات النقل للمعلمين بعد زيادتها لكافة الدرجات الوظيفية... أحسب هاتقبض كام

نشرة الموجز التعليمية.. مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. إقرار زيادات جديدة لـ ” التعليم ” هذا الأسبوع

موضوعات متعلقة

nawy