الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:06 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

ألفاريز يعلن تعرضه للضرب أمام كندا في افتتاح كوبا أمريكا 2024

ألفاريز
ألفاريز

كشف جوليان ألفاريز نجم منتخب الأرجنتين، عن سبب الجرح الذي ظهر في رقبته، خلال مباراة منتخب بلاده أمام كندا فجر اليوم الجمعة، ضمن منافسات افتتاح دور مجموعات كوبا أمريكا 2024.

وحقق منتخب الأرجنتين حامل لقب بطولة كوبا أمريكا 2021 بداية قوية في رحلة الدفاع عن لقبه، بعد فوزه على منتخب كندا بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من البطولة.

أقيمت المباراة على ملعب مرسيدس بنز في مدينة أتلانتا الأمريكية، وشهدت سيطرة أرجنتينية واضحة على مجريات اللعب.

سبب إصابة ألفاريز في مباراة الأرجنتين وكندا

وقال ألفاريز في برنامج "TyC Sports": "أعتقد أن هذا الجرح كان بسبب لعبة مشتركة مع مدافعي كندا في الدقائق الأخيرة من المباراة".

وأضاف: "لا أعرف هل كان بسبب كرة هوائية مشتركة أم ماذا، لكنها تسببت في هذا الخدش بالنهاية، لقد ضربوني من جميع الجهات، لكن هذا جزء من اللعبة. في بعض الأحيان يتعين علينا القتال، والشيء المهم هو أن نفوز".

اقرأ أيضا..

بيراميدز يعزز موقعه في صدارة الدوري بالفوز علي بلدية المحلة بثنائية

تغييرات محتملة في تشكيل الأهلي أمام الداخلية

nawy