الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:40 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس نادِ محلي يفتح النار على الزمالك

الزمالك
الزمالك

شن ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة هجومًا قويًا على نادي الزمالك في ظل اعتراضه على الأخطاء التحكيمية في لقاء المصري البورسعيدي ببطولة الدوري المصري.

وتلقى نادي الزمالك هزيمة مثيرة أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

ماجد سامي يهاجم الزمالك

وكتب ماجد سامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك":" أضاع الزمالك ضربة جزاء (لا يمكن الحكم عليها حكماً قاطعاً) نظراً لعدم وجود تقنيات متطورة للتصوير من فوق المرمى فهدد الزمالك بعدم استكمال المسابقة إلا بعد تحقيق شروط معينة (لن تتحقق على أرض الواقع)"

وتابع في تصريحاته" وفي موسم لن يحصل فيه على المركز الأول أو الثاني بالنظر لنتائج بيراميدز والأهلي، فلماذا كل هذا الضجيج؟”.

وأضاف : “العديد من ضربات الجزاء لا تسجل من التسديدة الأولى وانما من خلال المتابعة فهل قام زيزو بواجبه في متابعة الكرة بعد ان ارتدت لداخل الملعب؟ أم ذهب للمرمى للتحقق من دخول الكرة المرمى وترك متابعة اللعبة وأسقط نفسه في مصيدة التسلل؟ وهل وبخه أحد حتى لا يكرر هذا الخطأ أم أن الجميع الآن مشغولون بالضجيج المفتعل؟”.

ويواجه الزمالك نظيره فاركو اليوم الجمعة الموافق 21 يونيو الجاري ضمن مباريات الجولة الـ19 المؤجلة من بطولة الدوري المصري وذلك في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا..

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 21-6-2024 والقنوات الناقلة

بث مباشر مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري

nawy