الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:59 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

الكشف رسميًا عن موعد سحب قرعة المرحلة الثالثة من تصفيات أسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026

كأس العالم
كأس العالم

كشف الاتحاد الأسيوي لكرة القدم رسميًا مساء اليوم الجمعة، عن موعد سحب قرعة المرحلة الحاسمة من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في نسختها المقبلة.

موعد قرعة المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن موعد قرعة الدور الثالث في تصفيات كأس العالم 2026 ستكون يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024، بالعاصمة الماليزية كوالالامبور.

ومن المقرر أن يتم تقسيم المنتخبات المتأهلة إلى 3 مجموعات، تضم كل واحدة 6 منتخبات، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى المونديال.

ويتأهل ثالث ورابع كل مجموعة لخوض المرحلة الرابعة، حيث سيتم تقسيمهم إلى مجموعتين من ثلاثة منتخبات، حيث سيتأهل الفائزون من تلك المجموعات إلى النهائيات.

المتأهلون إلى كأس آسيا 2027 والمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم

المجموعة الأولى (قطر والكويت).

المجموعة الثانية (اليابان وكوريا الشمالية).

المجموعة الثالثة (كوريا الجنوبية والصين).

المجموعة الرابعة (سلطنة عمان وقرغيزستان).

المجموعة الخامسة (إيران وأوزبكستان).

المجموعة السادسة (العراق وإندونيسيا).

المجموعة السابعة (السعودية والأردن).

المجموعة الثامنة (الإمارات والبحرين).

المجموعة التاسعة (أستراليا وفلسطين).

اقرأ أيضا..

بيراميدز يعزز موقعه في صدارة الدوري بالفوز علي بلدية المحلة بثنائية

تغييرات محتملة في تشكيل الأهلي أمام الداخلية

nawy