الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:02 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي تؤمن بوجود الأرواح وتزوجت من جن.. حكايات إيمي طلعت زكريا منظومة الدعم وأزمة السكر.. أهم الملفات على مكتب وزير التموين الجديد سعر تحليل فيتامين د.. تعرف على أعراض نقص الفيتامين في جسمك الحكومة الجديدة.. اتحاد الكرة يهنىء وزير الرياضة بمناسبة تجديد الثقة فيه

«ولاد رزق 3» ليس الأول.. أفلام تم تسريبها بالتزامن مع عرضها بالسينما

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

حقق فيلم ولاد رزق 3 نجاح كبير جدًا منذ أول أيام طرحه بشاشات دور العرض ، واستطاع أن يحقق إيرادات كبيرة لأول مرة في تاريخ السينما المصرية ، وتهافت عليه الجمهور ووصل الأمر إلى اكتمال صالات العرض طوال أيام عيد الأضحى ، وهو الأمر الذي جعل عدد من الجمهور يتساءل عن الفيلم وطبيعته .


هل يؤثر تسريب الفيلم على نجاحه؟


تعرض فيلم ولاد رزق 3 للتسريب على أحد المواقع ، ثم قامت قناة تلفزيونية ليست معروفة بالقدر الكافي بنشره بالطريقة المسربة لكن سرعان ما تم غلقها ، ولم يكن ولاد رزق 3 هو أول الأفلام التي تعرضت لذلك ، ويمثل هذا الأمر خطورة كبيرة لأنه يؤثر على نجاح الفيلم وتحقيق إيراداته .


أفلام تعرضت للتسريب من قبل


وتعرضت عدة أفلام للتسريب من قبل ومنها فيلم حلاوة روح لهيفاء وهبي والذي تم طرحه عام 2014 كاملًا عبر موقع اليوتيوب، وقد أثار جدلاً بسبب مشاهده الجريئة، مما تسبب في سحبه من السينما بعد أسبوعين فقط.

كما تم تسريب فيلمين لأحمد حلمي منها صنع في مصر والذي عرض عام 2014، بعد 3 أيام من عرضه بالسينما، والآخر فيلم على جثتي بعد 24 ساعة من طرحه، والذي عرض عام 2013.

إقرأ أيضًا

بعد تحقيق إيرادات كبيرة.. مفاجأة بشأن فيلم ولاد رزق 3


في 8 أيام عرض.. كم بلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3؟

nawy