الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:46 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”بطلي الخارق“.. ابنة تامر حسني تدعم والدها بعد نجاح آخر حفلاته

تامر حسني وابنته
تامر حسني وابنته

حقق تامر حسني نجاح كبير باحتفالات عيد الأضحى المبارك ، وقدم حفلتين غنائيتين من أجمل حفلاته ، وحرص على التجديد والأبهار من حيث شكل المسرح ودخلته طائرًا 120 متر في الهواء .

ابنة تامر حسني تدعم والدها

وحرصت ابنة تامر حسني الكبرى "تاليه" على دعم والدها بعد نجاحه الآخير ، ونشرت من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو صعود تامر الحفل معلقة :"والدي كان يحدثني دائما أنه من الجيد أن تكون ناجحًا ولكن من الأفضل أن تثبت نفسك فريدًا من نوعك بين الأشخاص الناجحين، لم أحصل على ذلك عندما كنت صغيرًا، ولكن عندما رأيت هذا الفيديو أدركت ما كنت أفتقده طوال حياتي، الآن أدعوا لنفسي واخواتي أن نصبح مثلك يوما ما ، بحبك بطلي الخارق ".


وصعد تامر حسني على المسرح طائر في السماء على بعد 120 متر ، ثم هبط وسط الجمهور ليسلم عليهم على أنغام أغنية قدها ، وقدم فقرات بعد ذلك طوال الحفل وباقة من ألمع أغنياته.

تامر حسني يواصل تصوير فيلم ري ستارت


يستأنف الفنان تامر حسني تصوير أحدث أعماله السينمائية بعنوان " ري ستارت" ، وهو التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد، بعد نجاح فيلم "بحبك" الذي تم عرضه ضمن موسم أفلام صيف 2022 .

كما يتعاون تامر حسني مع المخرجة سارة وفيق للمرة الثالثة، بعد نجاح فيلمي "مش أنا " الذي عرض في السينمات عام 2021، و "تاج " عام 2023.

إقرأ أيضًا

كلاكيت تاني مرة.. تامر حسني يطير بين الجمهور ويكشف تفاصيل خطيرة


حفلات تامر حسني في عيد الأضحى ”كامل العدد” .. (تفاصيل)

nawy