الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:53 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة... بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بيلينجهام يُثير الذعر داخل منتخب إنجلترا في يورو 2024 نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024

منها الخل.. مكونات طبيعية فعالة في تنظيف الأحذية البيضاء

تنظيف الأحذية البيضاء
تنظيف الأحذية البيضاء

منها الخل.. مكونات طبيعية فعالة في تنظيف الأحذية البيضاء.. هناك العديد من المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتنظيف الأحذية البيضاء. إليك بعض الطرق الطبيعية لتنظيف الأحذية البيضاء وفق موقع scware:

1. الخل الأبيض: يمكن استخدام محلول مكون من ملعقتين كبيرتين من الخل الأبيض مع كوب من الماء الدافئ. استخدم قطعة قماش نظيفة لتنظيف الأحذية بلطف باستخدام هذا المحلول.

2. عصير الليمون: يمكن استخدام عصير الليمون كمبيض طبيعي للأحذية البيضاء. ضع بضع قطرات على البقع الصعبة وامسحها بقطعة قماش ناعمة.

3. باكينغ صودا: يمكن استخدام باكينغ صودا كمنظف طبيعي ومزيل رائحة. رش الباكينغ صودا على الأحذية واتركها لبضع ساعات قبل تنظيفها بفرشاة ناعمة.

4. زيت شجرة الشاي: يعتبر زيت شجرة الشاي مضادًا للبكتيريا ويمكن استخدامه لتنظيف الأحذية البيضاء والتخلص من الروائح الكريهة.

تأكد دائمًا من تجربة أي مواد تنظيف على جزء صغير من الحذاء قبل استخدامها على كامل الحذاء للتأكد من عدم تلفه.

اقرأ أيضاً: منتجات لحماية القدمين من الشمس عند ارتداء الأحذية الصيفية

nawy