الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 05:27 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

خريطة جولات تامر عاشور الغنائية وأعماله الفنية

تامر عاشور
تامر عاشور

يعيش النجم تامر عاشور حالة من الانتعاشة الفنية، حيث يستعد لإحياء ثلاث حفلات غنائية ضمن جولة صيفية تشمل عدة دول عربية. تشمل الجولة حفلات ضخمة، ويسعى عاشور للانتهاء من تسجيل أغنية جديدة لطرحها على طريقة السنجل ضمن موسم الصيف.

جولة تامر عاشور الغنائية من دبي

يبدأ تامر عاشور جولته غداً الجمعة الموافق 21 يونيو في مدينة دبي بالإمارات، حيث سيشارك النجم حسين الجسمي. كان من المفترض أن تشارك شيرين عبدالوهاب قبل اعتذارها بسبب رحلة استشفائية. الحفل مكتمل العدد حيث نفدت التذاكر فور طرحها.

حفلة تامر عاشور برفقة أحمد سعد في ابو ظبي

بعد دبي، يتوجه تامر عاشور إلى أبوظبي لإحياء حفل غنائي ضخم على أحد المسارح الكبرى يوم السبت 29 يونيو. يشارك في الحفل النجم أحمد سعد، ويتوقع أن يكون الحفل مكتمل العدد نظراً لشعبية الثنائي. سيقدم كل منهما مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة.

يختتم تامر عاشور جولته في الإسكندرية يوم الخميس 4 يوليو داخل أحد النوادي الكبرى. تم طرح التذاكر بثلاث فئات: 300، 500، و700 جنيه.

برنامج الحفلات

يقدم تامر عاشور في حفلاته مجموعة من أشهر أعماله الغنائية القديمة والحديثة، منها: "تيجي نتراهن"، "ده حكاية"، "باي باي"، "بقول عادي"، وغيرها.

أحدث أعمال تامر عاشور

طرح تامر عاشور مؤخراً أغنيته "هيجيلي موجوع" التي حققت نجاحاً كبيراً ورواجاً واسعاً على موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة. الأغنية من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، ومكس وماستر صفر.

تقول كلمات الأغنية: "هيجيلي موجوع.. دموعه ف عينه تعبان ‎هدّيله أسبوع.. هيجي بعديها ندمان ‎هيجيلي ويشوف.. ساعتها أنا ناوي على إيه ‎هيجيلي بالخوف.. باين ف كلامه وعينيه ‎هيشوف وش تاني منّي ياريت مايشوفوش ‎معقول لما يجي بعد أذاه ما أوجعوش ‎ده أنا ناوي لو فاق.. ماسيبش كلام ماقولهوش ‎هيغيب يروح فين.. فيه مين ناس راحو وماجوش ‎مسكين وغلبان.. ‎قالولي بعديك خلاص ضاع آه ياعيني عشمان.. قولوله خلصانة ‎ب وداع ‎وهيجي ويروح.. لكن ع الفاضي ‎ومفيش ‎الصورة بوضوح.. بقت بيموت وأنا بعيش".

اقرأ أيضًا:

تامر عاشور وأحمد سعد في حفل ضخم بالإمارات في شهر يونيو المقبل

تامر عاشور يحقق نجاحًا كبيرًا بـ حفلاته في الكويت

nawy