الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 09:12 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

«عظمة السحر» كلمة السر في طلاسم السحر السفلي.. يكثر طلبها بعد العيد وهذا سعرها

عظمة السحر
عظمة السحر

تصدّر الحديث عن عظمة السحر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بالتزامن مع انتهاء أيام عيد الأضحى المبارك، إذ حذّر الكثيرون من عظمة معينة بالذبائح يتم استعمالها في السحر والشعوذة.

وأوضح المتابعون أن اللوح أو عظمة الكتف هي عظمة مسطحة كبيرة الحجم يتم استخراجها من الحيوانات المذبوحة، وعليها يمكن كتابة الطلاسم والتعاويذ باستخدام مواد معينة أبرزها الحبر، كما لفت بعضهم إلى أن الدجالين يفضلون العظمة طرية لذلك يستغلون فرصة عيد الأضحى لجمعها.

ما هي عظمة السحر

وترتبط عظمة السحر بسمعة واسعة في مجال الأعمال السفلية، إذ تٌوصف بأنها واحدة من أقوى وسائل السحر التي يصعب فكها، تؤدي بكل من سحر عليها إلى الموت البطيء.

ويؤكّد الكثير من المعالجين أن عظمة الكتف يستعملها الكثير من ضعاف النفوس في إيذاء غيرهم، إذ تكتب عليها طلاسم السحر سواء كان بالمرض أو وقف الحال وعدم الزواج، وتدفن في باطن الأرض، وبعضها يدفن بالمقابر أو في صناديق الموتي، وكلّما جفّت زاد تأثيرها على المسحور.

ويصف المعالجون تأثير عظمة السحر بأن المسحور يشعر بتنشج في الجسد وآلام موجعة في المفاصل وسائر عظام الجسم ويحس وكأن النار تشتعل في هيكله العظمي وقد يصل الأمر إلى أن يصاب المسحور بالشلل ليموت دون أن يكتشف الأطباء سبب مفارقته الحياة.

سعر عظمة السحر

وكشف أحد الجزارين أن عظمة السحر تٌباع بمبالغ كبيرة، حيث تبدأ بـ3 آلاف جنيه، موضحًا أن الدجالين يستخدمون عظمتي ، عظمة العجل وعظمة الخروف.

وأضاف أن الجزار عليه أن يكسر العظمة من النص بمجرد تشفيتها نت اللحم، حتى لا يستعملها ضعاف النفوس في الأعمال وإيذاء الغير، كاشفًا أن بعض الجزارين من معدومي الضمير يقومون ببيعها للسحرة والدجالين بمبالغ كبيرة، في حين أن آخرون لا يعلمون أضرارها.

أضرار عظمة السحر

ومن جانبه، قال أحد علماء الأزهر، إن السحرة يسعون للحصول على هذه العظمة سليمة من أي كسر ويدفعون فيها الأثمان الغالية، حتى يكتبون عليها الطلاسم والتعويذات السحرية ويقدموها للجن بغرض إيذاء الشخص المراد عمل سحر له ومن ثم يدفن العظم في المقابر أو يطحنه ويرشه على مفترق الطريق لتنشيط السحر وتفعيله.

أقرأ أيضا:

بعد واقعة عروسة كفر صقر.. كيف تحمي نفسك من السحر؟

موضوعات متعلقة

nawy