الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:59 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”حاولت إنه يكون متنوع بقدر الإمكان“.. لطيفة تروج لألبومها الجديد «مفيش ممنوع»

لطيفة
لطيفة

روجت المطربة لطيفة، لألبومها الجديد مفيش ممنوع الذي من المقرر عرضه قريباً، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت مقطع فيديو دعائي للألبوم، وعلقت عليها قائلًا:"كل ألبوم قدمته في حياتي من أول يوم ابتديت أغني فيه كان له خصوصية وظروف وأحاسيس خاصه به لكن هذا الألبوم كل غنوة فيه، كل كلمة وكل حرف غنيته فرحت وبكيت فيه، حاولت إنه يكون متنوع بقدر الإمكان، أشكال مختلفة أنا حبيتها جدًا وأتمنى انكوا تحبوها زي ما أنا حبيتها، انتظروا ألبومي الجديد مفيش ممنوع قريبًا على قناتي الرسمية على اليوتيوب وكل المنصات الموسيقية".


وكانت الفنانة التونسية لطيفة، قد كشفت خلال حلولها ضيفة في أحد البرامج التلفزيونية، عن العديد من الأسرار الخاصة بمشوارها الفني، كما تحدثت عن وفاة والدتها التي تعتبر من أصعب لحظاتها،وفي السطور التالية نرصد أبرز تصريحاتها.

تصريحات لطيفة

قالت لطيفة أنها ترفض تقديم الأغاني التي تشعر بأنها ليست شبهها، مُضيفة:"لو أتعرض عليا أغنية مش شبهي برفضها".

وأكدت لطيفة على أنها تغني للموسيقار محمد عبد الوهاب منذ أن كان عمرها ثلاثة سنوات، مُتابعة :"بغني لـ الموسيقار محمد عبد الوهاب وأنا عمري 3 سنين، وأول أغنية عملتها لـ أم كلثوم كانت بعنوان حب إيه".

وأكدت لطيفة على أنها جاءت لمصر في بدايتها لكي تبدأ مشوارها الفني مع الموسيقار محمد عبد الوهاب، مُعلقة :"أنا جيت مصر عشان ابتدي مع محمد عبد الوهاب وكان أول حد قابلته الحمد الله".

وأوضحت لطيفة أنها تحب الحب الصادق الذي يتضمن العطاء، قائلة :" بحب الحب إللي فيه جدية وصدق وعطاء، والست من غير راجل ولا حاجة لأنهم بيكملوا بعض، وعمري ما أكره حد ولكن للي بيضايقني بعمله delete".

وأشارت لطيفة إلى أنها تفتقد ألحان الموسيقار عمر خيرت، مُضيفة :" وحشني ألحان عمر خيرت وقعدتنا في الاستوديو مع بعض، وأغنية تعرف تتكلم عربي من أحلى الأغاني الوطنية وأجمل ما غنيت في حياتي".

لطيفة تكشف عن موقفها من المشاركة في الأعمال السينمائية

وقالت لطيفة أنها من الممكن أن تشارك في أي عمل سينمائي إذا كانت مقتنعة بموضوعه، مُتابعة :"ممكن أشارك في عمل سينمائي لو جالي موضوع مقتنعة بيه مش مجرد فيلم، أتعرض عليا أعمال سينمائية كتير ورفضتها لأن يهمني أعمل فن حلو".

لطيفة تستعيد الذكريات المؤلمة لوفاة والدتها

كما تحدثت لطيفة عن وفاة والدتها، لافتة أنها أصيبت بحالة إغماء بعدما قامت بتغسيل جثمان والدتها، مُضيفة :"في وفاة والدتي قُلت لأخواتي محدش هيغسل أمي غيري وغسلتها بنفسي زي ما هي كانت تتمنى، وبعد غسل والدتي أغمى عليا لأول مرة في حياتي وطلبولي الإسعاف، خرجت من الأزمة النفسية اللي مريت بها بسبب وفاة والدتي بالصلاة والإيمان بربنا".

اقرأ أيضًا:

أغمى عليا بعد غُسل والدتي.. لطيفة تكشف أصعب لحظات في حياتها وموقفها من التمثيل


لطيفة تتحدث بحزن عن اللحظات الأخيرة في حياة والدتها الراحلة

nawy