الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:22 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

التعليم المدمج جامعة القاهرة.. الشروط والأوراق المطلوبة

التعليم المدمج
التعليم المدمج

يبحث كثير من المواطنين عبر محرك البحث العالمي جوجل، عن التعليم المدمج جامعة القاهرة، حيث يستهدف التعليم المدمج علاج العوار المتواجد في التعليم المفتوح، وذلك لأنه جعل 40 % من المدة الزمنية للدراسة حضوريا داخل الكليات.


يبدأ مركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة، برئاسة الدكتور عصام جميل مدير المركز، فى قبول الطلاب الجدد الراغبين في الالتحاق ببرامجه المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات للحصول على البكالوريوس والليسانس بنظام التعليم المدمج لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها والدبلومات المتوسطة والمؤهلات العليا .

شروط التعليم المدمج

وأوضح مركز التعليم المدمج أن هناك شروط للالتحاق ببرامج التعليم المدمج وهي كالتالي:

- يقبل الطلاب من حملة الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلها والدبلومات الفنية بشرط مرور عامين دراسيين على الأقل من تاريخ حصولهم على مؤهلهم الدراسي.

- يستثنى من شرط القبول المصريون المقيمون بالخارج الحاصلون على المؤهل من الدول المقيمين بها بشرط وجود إقامة سارية.

- يقبل المركز الطلاب الحاصلين على مؤهل دبلوم المعاهد فوق المتوسطة والمؤهلات العليا دون التقيد بشرط مرور عامين دراسيين على مؤهلهم.

وجاءت الاوراق المطلوبة للتقديم في المركز كالتالي:

-صورة المؤهل.
-صورة شهادة الميلاد
-صورة الرقم القومي
-صورة الموقف من التجنيد (للذكور المصريين).

وحدد المركز الأوراق المطلوبة للتسجيل بعد اجتياز اختبار القبول وهي كالتالي:

- أصل شهادة الميلاد
- أصل المؤهل الدراسي
- أصل التجنيد للذكور المصريين
- 4 صور شخصية
- صورة بطاقة الرقم القومي.

اقرا أيضًا:

أول تعليق لـ ”التربية والتعليم ” بشأن تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

نشرة الموجز التعليمية

موضوعات متعلقة

nawy