الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:40 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بيلينجهام يُثير الذعر داخل منتخب إنجلترا في يورو 2024 نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024 رسميا .. برامج جديدة في جامعة القاهرة الدولية فى النانو تكنولوجى والعلاج الطبيعى ” الهباش” ترتيب الأوضاع الداخلية شأن الفلسطينيين وليس نتنياهو

حظك اليوم الخميس 20 يونيو 2024.. رسائل من الأبراج عن حياتك العاطفية

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم الخميس 20 يونيو 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الخميس، الموافق 20 يونيو 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج القوس

عندما تشعر أنك فقدت شغفك بالعمل، وليس لديك أدنى استعداد لتستمر فيه، يجب عليك تذكر كل الدوافع التى جعلتك تدخل هذا المجال، وتبدأ فى هذا العمل، تذكرك للدوافع سيحفزك، للاستمرار فى العمل بشكل جيد.

تتفاجأ إذا تغير شريك حياتك فجأة ودون سابق إنذار، لأنك إن تأملت ستجد أنه أرسل أكثر من إنذار إليك، وقال لك بشكل غير مباشر إنه يحتاج إلى اهتمامك، وعندما فاق الأمر كل احتمال تغير فجأة، فحاول أن توليه اهتماماًا.

عدم أخذ كفايتك من النوم يؤثر سلباًا وبشكل تراكمى على صحتك، وعلى تركيزك، وبالتالى على جوانب حياتك المختلفة، لذلك احرص على تنظيم وقتك بالشكل الذى يسمح لك النوم جيداًا.

إذا أردت أن تزيد من دخلك، يمكنك البدء فى مشروع صغير جانبى إلى جانب عملك الأساسى، يمكنك الاستعانة بمساعدة أصدقائك أيضاًا، وأن تقنعهم بالدخول معك فى هذا المشروع، حتى تجد من يديره فى غيابك.

برج العقرب

تشهد هذه الفترة تحسنًاا ملحوظًاا فى حياتك المهنية، حيث ستتمكن من تحقيق تقدم ملموس فى مشاريعك الحالية، تتلقى دعمًاا من زملائك فى العمل مما يسهل عليك تنفيذ خططك بكفاءة، قد تتاح لك فرصا جديدة لتوسيع مهاراتك وزيادة خبرتك، فكن مستعدًاا لاستغلالها بحكمة.

تعيش فترة من الاستقرار العاطفى والانسجام فى علاقاتك الشخصية، إذا كنت مرتبطًاا، فإن التفاهم والتواصل الجيد مع شريك حياتك سيكونان محور هذه الفترة، مما يعزز من قوة العلاقة، أما إذا كنت عازبًاا، فقد تلتقى بشخص مميز يشد انتباهك ويثير اهتمامك، حافظ على قلبك منفتحًاا ولا تتردد فى التعبير عن مشاعرك.

تشعر بنشاط وحيوية أكبر خلال هذه الفترة، مما ينعكس إيجابيًاا على حالتك الصحية العامة، قد ترغب فى البدء بنظام غذائى جديد أو ممارسة رياضة جديدة لتعزيز لياقتك البدنية، احرص على أخذ قسط كافٍ من الراحة والنوم لتجنب الإجهاد، الاهتمام بصحتك النفسية أيضًاا سيكون له دور كبير في الحفاظ على توازنك العام.

يتوقع علماء الفلك أن تكون الفترة المقبلة مليئة بالفرص الواعدة والتحديات المثيرة، على الصعيد الشخصى، قد تتاح لك فرصا لتعزيز علاقاتك الاجتماعية وتوسيع دائرة معارفك، كن مستعدًاا لاستقبال هذه التغييرات بروح إيجابية وتفاؤل، واستفد من الدعم الذى يحيط بك لتحقيق أهدافك وطموحاتك.

برج الحوت

فى الفترة الماضية استطعت أن تحقق الكثير من النجاح فى العمل بفضل التركيز، حيث كانت لديك القدرة على كسر الحواجز وتحقيق صفقات كثيرة، كذلك عليك أن تبحث عن دعم من رؤسائك فى العمل الذى يجعلك تنجح فى تحقيق ما تريد.

عليك أن تضع نفسك مكان شريك الحياة، وتسأل ما الذى يجعله حزينا وغير سعيد فى علاقته بك، فقط عليك أن تتمسك به، ولا تدع الخلافات البسيطة وعصبيتك غير المبررة تجعلك حادا وقاسيا مع شريك الحياة.

كنت تشعر فى الفترة الماضية بأن لديك طاقة كاملة للقيام بأى مهمة أو عمل مهما كان شاقا أو صعبا، لكن بسبب الأعمال الكثيرة التى قمت بها مؤخراًا فقدت الكثير من طاقتك الإيجابية، وهو ما جعل حالتك النفسية سيئة جداًا، فقط عليك أن تهتم بنفسك أكثر من ذلك.

أنت شخص بسيط للغاية وهو ما يجعل تفتقد إلى التكتيك الذى قد يدعم موقفك فى العمل، فقط عليك أن تهتم بذاتك، واسعى إلى تنفيذ خططك المؤجلة منذ فترة طويلة، وأعلم أن الوقت الذى يمر لا يعود من جديد وستفقد طاقتك ووقتك دون أى فائدة تذكر.

برج الحمل

لا تقلق أبدًاا فأنت قادر على تجاوز الأزمات ببعض الأفكار التى تحول الخسائر إلى مكاسب، فلا شىء يستمر على حاله مهما طال الزمن.

أنت إنسان عاطفى بطبيعة الحال لا تحاول دائما أن تعتمد على الرومانسية فى سير العلاقة العاطفية فى حياتك، لكن حاول أن تضيف بعض الأمور الجدية وهذا سوف يؤثر فى حياة الشريك.

لديك مشكلة صحية قديمة تحاول دائما الهروب من حلها بتناول المسكنات هذا الوضع ليس مقبولا، حاول أن تواجه المشكلة بأخذ رأى الطبيب المعالج ودائما المواجهة أفضل حل للعلاج.

ستكون الفترة المقبلة مليئة بالأعمال التى يصب عائدها فى صالح مستقبلك، تحاول أن تتقدم وستجد فى محيطك من يدعمك للوصول على حلمك، اسعى أكثر لتصل إلى قمة أحلامك سواء الكبيرة أو الصغيرة، وسوف ترى بعد فترة نتيجة ما قدمت من مجهود.

برج العذراء

لا تتسرع فى اتخاذ أى قرار حتى لا تندم وتعود للخلف مرة أخرى، وحاول أن تتشاور مع أهل الخبرة للوصول لقرار مناسب يساعدك على النجاح.

ابحث عن قلب يتوافق معك فى العديد من صفاتك وإياك والتسرع فى اختيار شريك حياتك مرة أخرى حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك.

حافظ على صحتك واتبع نظاما غذائيا مناسبا لك يساعدك على خسارة وزنك الزائد حتى تستعيد ثقة بنفسك من جديدة وتحصل على لياقة بدنية مميزة.

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يصبر ولا يتسرع فى اتخاذ أى قرار حتى لا يشعر بالندم ويتقدم فى عمله.

برج الأسد

حافظ على نجاحك الذى حققته الفترة الماضية ولا تنصت لمن يحاولون التشكيك فى نجاحك وقدرتك على تحقيقه وثق بنفسك دائماًا وضع خطة لتحقيق المزيد من التفوق.

لا تشكك فى أمر شريك حياتك طوال الوقت وتحدث معه عن مخاوفك حتى تفهم منه وتحسن علاقتك به وتشعر بالأمان معه طوال الوقت.

احصل على قسط كافٍ من النوم ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة فى ساعات الليل المتأخرة حتى لا تحلم بكوابيس مزعجة.

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يحافظ على نجاحه ويلتزم بخطة تساعده على تحقيق المزيد حتى يظل متفوقا.

برج الدلو

اطلب المساعدة ولا تتكبر لعلك تحتاج ليد مخلصة تساعدك بالنصائح والخبرات حتى تستطيع التفوق فى عملك واجتياز هذه الفترة بنجاح.

سامح شريك حياتك وافتح معه صفحة جديدة خالية من المشاكل التى وقعت فى الماضى، لذلك إياك أن تتحدث عنها حتى تظل علاقتكما قوية.

تناول وجبة إفطار غنية بالعناصر الغذائية مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تتخلص من الدهون الزائدة التى اكتسبتها الفترة الماضية.

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة أن يطلب المساعدة من زملائه حتى يتعاونون معه فى اجتياز هذه المرحلة ويحقق النجاح.

برج الجدى

لا تخدع نفسك وحاول أن تكون أكثر وضوحا، فأمامك الطريقين وعليك أن تختار الصحيح من الخطأ، إياك والكلام المعسول الذى تسمعه من زملاء السوء فى العمل.

ستتعرض حياتك العاطفية إلى مشكلة بسيطة حاول أن تتخذ القرار الصائب، واستخدم العقل والتفكير السليم قبل أن تتخذ أى رد فعل منك.

الكسل الذى تعانيه والبطء فى الآداء مرحلة مؤقتة، حاول أن تخرج منها فى أسرع وقت، وأن تحارب هذا الميل إلى التكاسل بالخروج من المنزل وأن تغير روتين يومك وتمارس الرياضة.

يراك العالم كشخص قوى فلا تتنازل عن هذه الصورة ولا تحطمها، وحاول أن تتعامل بمزيد من الثقة فى حياتك ومع الآخرين، خاصة أن الناس ينتظرون منك أن تأخذ بزمام الأمور فى الشراكات التى تقيمها.

برج الجوزاء

كل ما تريده فى حياتك المهنية سيأتى فى طريقك اليوم، سواء كان الأمر يتعلق بالشهرة أو السلطة أو المال أو المنصب، فأنت فى وضع مثالى للحصول على كل شىء الآن، فقط تذكر ألا تتوقف عن العمل الجاد واحترام آراء الآخرين.

اتخذ الخطوة الأولى وكن صادقًاا فى مشاعرك، قد تفاجأ عندما يبادلك شريك حياتك المشاعر والاهتمام، واستعد لتجربة عاطفية مثمرة.

حاول أن تهتم ببشرتك أكثر من ذلك فأنت بحاجة للترطيب والاهتمام المستمر، مع الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية باستمرار.

لقد كانت الحياة رتيبة لفترة طويلة مؤخرًاا، حاول أن تضفى الإثارة على حياتك من خلال القليل من المغامرة قد تكون زيارة إلى مكان عطلتك المفضل أو القيام ببعض الرحلات الاستكشافية، افصل نفسك عن المشاركة الاجتماعية والشخصية لبعض الوقت.

برج الميزان

يجب عليك الالتزام أكثر من ذلك فى مواعيد عملك وتسليم المطلوب منك فى موعده ومشاركة زملاء العمل أصحاب الخبرة، حتى تستفيد من خبرتهم وتنجز أكثر وتسلم عملك فى وقت أقصر.

حاول أن تقضى وقتا أطول مع الحبيب ولا تنشغل فقط فى حياتك المهنية بل خصص له وقتا حتى يشعر بمكانته عندك، كى تعيش حياة عاطفية خالية من المشكلات.

يجب عليك الابتعاد عن المأكولات غير الصحية والدسمة والابتعاد عن المشروبات الغازية حفاظا على صحتك، أيضًاا حافظ على ممارسة الرياضة بشكل دائم.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن تكون الفترة المقبلة من الفترات التى تشهد تفوقا ونجاحا كبيرين فى حصاد المشاريع، بالإضافة إلى تقابلك مع شريك حياة جديدة، سوف تدخل فى مشروع زواج مع شخص مناسب لك.

برج السرطان

لا تدع كلمات من حولك تغضبك، اترك الخلافات الجانبية والتزم بأفكارك ومهامك فى العمل، وحاول أن تنفذها سريعاًا.

تحتاج إلى الحديث مع الأصدقاء، والعودة إلى أجواء المرح التى كانت تجمعكم، فربما يؤثر ذلك على حالتك المزجية، بعد أجواء التوتر التى تعيش فيها.

تحتاج إلى استعادة طاقتك ونشاطك، والتخلص من الطاقة السلبية التى تؤثر على أدائك المهنى وحالتك المزاجية.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيشوا أجواء مشحونة بسبب الخلافات الجانبية فى محيط العمل، والكلمات التى تصاحبها تثير اشمئزازك، حاول أن تضبط أعصابك وابتعد عن هذه الأجواء، تحتاج إلى الحديث مع الأصدقاء المقربين واسترجاع أجواء المرح.

برج الثور

اختر أفكارا جيدة لتنفيذها خلال الفترة المقبلة، حتى ترضى رؤسائك في العمل وإياك والاعتماد على الأفكار التقليدية التي عفى عليها الزمن.

تعاون مع شريك حياتك في وضع خطة تساعدكما على عيش حياة رومانسية حالمة كما كنت تحلم طوال الوقت، وإياك وإثارة المشاكل معه مرة أخرى.

حافظ على صحتك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وإياك والإفراط فى تناول الحلوى لتحافظ على رشاقتك وحيويتك طوال الوقت.

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يختار أفكارا جيدة لتطبيقها فى عمله ويتجنب الأفكار التقليدية حتى يتقدم ويثبت نفسه.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024.. يوم صعب للدلو وتحسن ملحوظ للأسد

موضوعات متعلقة

nawy