الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 09:25 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم الخميس 20-6-2024 أول أيام فصل الصيف.. استعدوا للحر الشديد والرطوبة المرتفعة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. يشهد اليوم الخميس 30 يونيو 2024 رسميا، أول أيام فصل الصيف 2024 والذي يستمر لمدة 3 أشهر ، حيث يسود طقس شديد الحرارة اليوم، وترتفع درجات الحرارة تدريجيا بمعدلات من 2 إلى 3 درجات مئوية، كما تبدأ بعض الظواهر الجوية في الظهور على بعض المناطق بالجمهورية.

وحذرت الأرصاد الجوية من ارتفاع كبير في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، وموجات حرارة شديدة

حالة الطقس اليوم الخميس

تشهد حالة الطقس اليوم الخميس 20 يونيو 2024، وفقا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية ، ارتفاع في درجات الحراة ويسود طقس شديد الحرارة على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وتشتد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء والوادي الجديد، بينما يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية والإسكندرية ومطروح نهارا.

وتقل درجات الحرارة مع قدوم الليل ليسود طقس معتدل على معظم الأنحاء.

الظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة

تضرب البلاد موجة شديدة الحرارة خلال الأيام القادمة، ويشعر الناس بدرجة عالية من الرطوبة، نظرا لقدوم منخفض الهند الموسمي على مصر، وهو يتركز في جنوب آسيا ويمتد إلى شبه الجزيرة العربية، وشرق البحر المتوسط، ليصل إلى مصر محملا بدرجات حرارة مرتفعة.

وحذرت الأرصاد الجوية من طقس الأيام القادمة ، وأ:دت أن البلاد تشهد موجات شديدة الحرارة والرطوبة المرتفعة بمختلف أنحاء البلاد.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

أكدت الأرصاد الجوية أن حالة البحر الأحمر اليوم ستكون معتدلة، مع ارتفاع في موج البحر يتراوح بين 2 و 2.25 متر، وتهب الرياح السطحية باتجاه شمالي غربي.

أما حالة البحر المتوسط فستكون بين الخفيفة والمعتدلة، كما أن ارتفاع الموج فيه سيتراوح ( 1: 1.5) متر والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

يستعرض "الموجز" خلال هذا التقرير بيان بدرجات الحرارة اليوم الخميس 20 يونيو 2024 أول أيام فصل الصيف، وفقا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية، وجاءت كالتالي:

اقرأ أيضا

9 نصائح للبقاء منتعشاً خلال فصل الصيف

حالة الطقس اليوم الأربعاء 19-6-2024 رابع أيام عيد الأضحى

موضوعات متعلقة

nawy