الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:42 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الخميس 20-6-2024 بـ القاهرة والجيزة

الحالة المرورية اليوم
الحالة المرورية اليوم

الحالة المرورية اليوم.. تشهد الحركة المرورية اليوم الخميس 20 يونيو 2024، سيولة مرورية، وانتظام حركة السيارات بكافة الطرق والمحاور، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية.

ومن المتوقع أن تشهد الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة زحامًا مروريًا خلال منتصف اليوم حيث يخرج المصريين لزيارة الأقارب والتنزه وذلك بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى المبارك 2024.

الحالة المرورية اليوم الخميس

وتشهد محافظتي الجيزة والقاهرة الآن انسيابًا مروريًا، تزامناً، وسط تكثيف الإدارة العامة للمرور جهودها تسهيلا على المواطنين لتجنب الازدحامات المروية.

الحالة المرورية اليوم بالجيزة

وتشهد الحالة المرورية بـ محافظة الجيزة اليوم، سيولة مرورية، في أعلى كوبري أكتوبر للقادم من شارع البطل أحمد عبد العزيز، باتجاه مناطق وسط البلد، وكثافة مرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة.

كما شهد محور 26 يوليو والطريق الدائرى وطريق الأتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولا لشارع النيل السياحي انتظام في حركة سير السيارات.

الحالة المرورية اليوم بالقاهرة

وفيما يتعلق بالحالة المرورية اليوم بـ محافظة القاهرة فقد شهدت سيولة مرورية، وسهولة في حركة النقل، بالميادين والمحاور العامة، بدأت منذ السابعة صباحاً مع تواجد أمنى في معظم الميادين الرئيسية.

وشهد كورنيش النيل في الاتجاهين انتظام في حركة سير السيارات، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظام بجميع الشوارع، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة، لسحب أي كثافات تعوق حركة السيارات.

اقرأ أيضًا

الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالقاهرة والجيزة.. كثافات في هذه الطرق

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الخميس 6-6-2024 بالقاهرة والجيزة

موضوعات متعلقة

nawy