الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 11:33 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية تفاصيل قرار عودة العمل لتخفيف الأحمال لمدة ساعتين “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي

لا أبالي.. رد مختلف من محمود العسيلي ومسلم بعد أزمة خلافهما الأخيرة

العسيلي ومسلم
العسيلي ومسلم

أعلن المغنيان محمود العسيلي ومسلم عن تعاونهما في أغنية جديدة بعنوان "لا أبالي"، ومن المقرر طرحها قريباً.

بهذا الإعلان، نفى العسيلي ومسلم الشائعات المتعلقة بفيديو المشادة والضرب الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، وأوضحا أن هذا الفيديو كان جزءاً من حملة ترويجية لأول دويتو يجمعهما.

تصدر محركات البحث

تصدر اسم المطرب محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات "مسلم" محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما نشر مسلم فيديو قصير عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك". في الفيديو، ظهر مسلم مصاباً في رأسه وحوله بعض الأصدقاء الذين حاولوا إبعاده عن الفنان العسيلي الذي كان يتشاجر معه.

تفاصيل الفيديو

في أثناء المشاجرة، قال مسلم: "والله العظيم هقول لحمدي بدر، أنت بتقل مني قُدام خطيبتي؟"، ليرد العسيلي: "أنت متأخر عليَّ كل ده، هستناك 15 سنة يعني؟". لم يوضح مسلم تفاصيل الشجار رغم انتشار الفيديو على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

اقرأ أيضًا:

خناقة شوارع بين محمود العسيلي ومسلم.. إليك التفاصيل

تفاصيل لأول مرة.. سر انفصال خبيرة التجميل أمنية ومحمود العسيلي

موضوعات متعلقة

nawy