الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 08:59 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد 30 عام .. عودة الثلاثي إلهام شاهين وليلي علوي وهالة صدقي في فيلم ” قلبي يحبك يا دنيا ”

إلهام شاهين وليلى علوى وهالة صدقي
إلهام شاهين وليلى علوى وهالة صدقي

أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن طرح فيلم جديد بمشاركة أصدقاء عمرها كل من الفنانة ليلي علوي وهالة صدقي الذي جمعهم فيلم سينمائي منذ 30 عام ولم تتكرر التجربة الفنية.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صورة جديدة لها مع اصدقائها ليلى علوى وهالة صدقي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " .

إلهام شاهين مع صديقات العمر

وعلقت إلهام شاهين على الصورة عبر " انستجرام " ، قائلة :" أجمل الأوقات مع صديقات العمر هالة صدقى و ليلى علوى ،جمعتنا صداقة طويلة فى الحياة و على الشاشة فى فيلم يا دنيا يا غرامى ، الفيلم الذى لاقى نجاحا كبيرا جدا عند عرضه ".

وأضافت:" حصلنا جميعا على العديد من الجوائز فى المهرجانات الدولية ، أجمل فيلم عن الصداقة ".

حب إلهام شاهين لفيلم "يا دنيا يا غرامي" واعلانها عم فيلم جديد

وأعربت العام شاهين عن سعادتنا بالفيلم قائلة:" بحبه جدا ،و إن شاء الله سيجمعنا قريبا فيلم قلبى يحبك يا دنيا”.


صناع فيلم "يا دنيا يا غرامي"

يذكر أن فيلم "يا دنيا يا غرامي" عُرض في 1996، وشارك في بطولته هشام سليم، ماجدة الخطيب، حسين الإمام، أحمد سلامة، حسن العدل، ومجدي فكري، وكان من تأليف محمد حلمي هلال وإخراج مجدي أحمد علي.

فيلم " يا دنيا يا غرامي " حقق نجاح كبير في دور العرض السينمائي عام 1996 بالإضافة على حصوله على عدة جوائز دولية .

استحواذ النجمات على شباك تذاكر السينما

يذكر أن النجمات الثلاثة إلهام شاهين وليلى علوى وهالة صدقي استحوذوا على شباك التذاكر وحقق نجاح كبير في السينما ، وحاليا تجهز إلهام شاهين لفيلم جديد لم تعلن عن تفاصيله حاليا.

وتنتظر الفنانة ليلى علوى فيلمها الجديد " جوازة توكسيك " مع النجم بيومي فؤاد ، بالإضافة إلى تجهيزها فيلم جديد بعنوان " المستريحة " الذي من المقرر تصويره الفترة المقبلة بعد تأجيله عدة مرات .

كما عرض للفنانة هالة صدقي ، فيلم " الملكة " في موسم الشتاء الماضي بدور العرض السينمائي ، وذلك بعد نجاحها في مسلسل " جعفر العمدة " مع الفنان محمد رمضان .

اقرأ أيضا :

سر تصدر إلهام شاهين للتريند.. تفاصيل

nawy