الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 09:24 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاومينج يزعم تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 بهذا التوقيت

 تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024
تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024

زعمت صفحات شاومينج تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 عبر تطبيق تليجرام في الساعة السادسة صباحًا حيث أثار هذا المنشور حالة من الجدل والهلع بين الطلاب وارتباكهم بسبب المنشورات المتداولة من شاومينج.

وتُحاول شاومينج حتى الآن اللعب على نقاط ضعف طلاب الثانوية العامة 2024 من خلال تسريب امتحان اللغة العربية للطلاب عبر جروبات سرية بعدد قليل، مما جعل عدد من الطلبة يحاولون التواصل ودفع مبلغ مالي.

تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024

بينما زعم أخرين بأن هناك أحد الأشخاص يزعم تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 الساعة السادسة صباحًا أيضًا قبل تأدية الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024 والدفع سيكون بعد الحل والخروج من الامتحان.

وتداولت هذه المنشورات بكثرة خلال الساعات الأخيرة وتكثر العروض فيها بشكل مبالغ للغاية، ولكن هذه ليس لها أساس من الصحة وسيؤدي لضياع مستقبل الطالب نتيجة هذه الاحتيالات التي يركض وراءها دون جدوى.

عقوبة الغش الإلكتروني

يعرض الغش الإلكتروني في امتحانات الثانوية العامة 2024 الطالب لعقوبة قانونية تصل إلى الحرمان من الامتحان لمدة عام أو عامين وتصل لغرامة لـ 100 ألف جنيه وفي حالة تكرار الغش يمكن أن يحبس لمدة عامين.

طريقة رصد وزارة التربية والتعليم الغش الإلكتروني

ولكن ليس الخوف من العقوبة فقط بل من طريقة رصد وزارة التربية والتعليم الغش الإلكتروني خلال تأدية الطالب الامتحان، حيث يعتقد بعض الطلاب أن الأمر طبيعي، ولكن لا يعلم أن الوزارة تراقب جروبات الغش وترصد الطلاب الذين قاموا بعمليات الغش خلال تداولهم صور ورقة الامتحان.

ولا يقف الموضوع عند هذا الحد بل يعاقب ايضًا المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2024 في حالة علم المشارك بأن الطالب يقوم بعملية الغش في الامتحان.

اقرأ أيضًا

من 1000 إلى 4000 جنيه.. شاومينج تقدم عروض تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024 لمدة ساعتين

شاومينج تحرض الطلاب على طرق غريبة للغش في امتحانات الثانوية العامة 2024.. «الموجز» يكشف شكل سماعات الغش الإلكتروني المباعة

nawy