الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:30 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي

مني زكى تحتل الأعلي مشاهدة بـ رحلة 404.. إليك التفاصيل

رحلة 404
رحلة 404

نجح فيلم رحلة 404 في العودة مرة أخرى ليتحدث عنه الجمهور ويشيدون به ، وذلك بعد تحقيقه نجاح كبير منذ أول يوم طرحه يناير الماضي بجميع دور العرض.

ما سبب تصدر فيلم رحلة 404 قائمة الأعلى مشاهدة


قررت منصة شاهد عرض فيلم "رحلة 404" رقميًا يوم 17 يونيو بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك ، وبعد يومين من عرضه تصدر قائمة الأعلى مشاهدة كما أشاده به عدد كبير من الجمهور وبأداء منى زكي.

تفاصيل فيلم رحلة 404

وتدور أحداث فيلم رحلة 404 قبل أيام من سفر "غادة" إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، وتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج؟، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

أبطال فيلم رحلة 404


فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة


إقرأ أيضًا

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم رحلة 404 خلال 3 أسابيع عرض

nawy