الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:20 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فاركو في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد فريق الكروي الأول نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز للمواجهة المرتقبة أمام فاركو ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويستضيف فريق الزمالك منافسه فاركو على ملعب "المقاولون العرب" ضمن فعاليات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري موسم 2023/2024.

وتعرض فريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء لهزيمة مثيرة أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من بطولة الدوري على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو

من المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك بقيادة جوزيه جوميز أمام منافسه فاركو يوم الجمعة الموافق 21 يونيو الجاري ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

وستبدأ صافرة لقاء الفارس الأبيض ضد فاركو الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل فريق الزمالك بقيادة جوميز المرتبة الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة بعدما خاض 19 مواجهة حيث فاز في 9 وتعادل في 4 مواجهات وهُزم في 6 مباريات.

في المقابل يتواجد نادي فاركو في المرتبة الـ15 بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 22 نقطة بعدما لعب 25 مواجهة حيث فاز في 4 وتعادل في 10 لقاءات وتلقى الخسارة في 11 مواجهة هذا الموسم.

اقرأ أيضًا..

عاجل ..إلغاء مباراة القمة بين الأهلى والزمالك .. وأنباء عن انسحاب الزمالك رسميا

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية في الدوري المصري

nawy