الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:33 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

إيرادات فيلم ” أهل الكهف ” تتجاوز الـ 3 ملايين جنيه في دور السنيمات

أهل الكهف
أهل الكهف

تصدر فيلم " أهل الكهف " المركز الرابع في قائمة شباك التذاكر الذي تم عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

وجاءت محصلة إيرادات فيلم أهل الكهف للفنان خالد النبوي في أول أسبوع عرض ل 3 ملايين و866 ألفًا و769 جنيهًا ، أما إجمالي ايرادات فيلم "ولاد رزق 3 " 100 مليون جنيه، وايرادات "اللعب مع العيال" 12 مليون جنيه .

إيرادات فيلم أهل الكهف

ووصلت ايرادات فيلم أهل الكهف أمس الثلاثاء في ثالث أيام عيد الأضحى إلى مليون و266 ألفًا و253 جنيهًا .

ترتيب فيلم أهل الكهف

وجاء فيلم أهل الكهف في الترتيب الأخير وابتعد عن المنافسة مع أفلام ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أبطال فيلم أهل الكهف

شارك في بطولة فيلم " أهل الكهف " نخبة من النجوم : خالد النبوي ، محمد ممدوح ، هاجر أحمد ، صبري فواز ، أحمد عيد، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد فراج، مصطفى فهمي، محمود حميدة، والفيلم مأخوذ عن مسرحية أهل الكهف للكاتب توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، إنتاج محمد رشيدي

أحداث فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم " أهل الكهف"، في إطار تشويقي ملئ بالاثارة في الاحداث ، ويظهر في الفيلم مجموعة من الأشخاص يستيقظون في زمن آخر غير زمنهم الأصلي، وبعد استيقاظهم في زمن آخر عليهم مواجهة حياة مختلفة والتعايش معها.

تصدر إيرادات فيلم ولاد رزق 3

يذكر أن فيلم " ولاد رزق 3" تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ بدء عرضه في دور السينما.

والفيلم يضم نخبة من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، سيد رجب، إياد نصار، ومحمد لطفي، مع عدد من ضيوف الشرف أبرزهم كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي والملاكم العالمي تايسون فيوري، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، وإنتاج موسى عيسى وطارق العريان.

اقرأ أيضا:

بعد وصوله للمركز الرابع.. فيلم ” أهل الكهف ” يتصدر التريند

موضوعات متعلقة

nawy