الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:49 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
“ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي منتخب فرنسا يحقق فوزًا قاتلًا على بلجيكا ويتأهل لثمن نهائي يورو 2024 المتحدة تعلن عن خصومات 60 % من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندباد “ لو مسافر “ .. اعرف مواعيد القطارات وجه بحري وقبلي غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 الأهلي يفوز برباعية نظيفة أمام طلائع الجيش في الدوري تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 أبرز أحداث يوم ” 2 يوليو ” عبر التاريخ الميلادي محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة... بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

أحمد سعد في ورطة بسبب «حماية العيد»

أحمد سعد
أحمد سعد

تصدر الفنان أحمد سعد ، محركات بحث جوجل في الساعات الماضية ، بعد إثارته للجدل وذلك بسبب نشره مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام".

وظهر أحمد سعد في الفيديو وهو يقوم بالغناء داخل حمام المنزل وعلق قائلا " حماية العيد " مما هاجمه الجمهور وتسبب في غضبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجمهور يهاجم أحمد سعد

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على مقطع فيديو أحمد سعد : "شكلنا فتحنا عليك الإنستجرام في وقت غلط يا فنان"، و"هو ده عادي بالله عليك؟"، و"ليه نشوف واحد عريان وبيستحمى.. إيه الفكرة"، و"تقريبا أنا جيت في وقت غير مناسب".

وجاءت تعليقات أخرى :" إيه الهدف إنك تصور نفسك وإنت بتستحمى"، و"أنا كمتابع استفدت إيه"، و"شكلنا دخلنا في وقت غلط" .

وعلق آخر : "لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يهديك"، وكتبت أخرى:"تقريبًا أنا جيت ف وقت غير مناسب"، وقالت غيرها: "مش خايف تتلبس".

عمل جديد يجمع بين أحمد سعد وعمرو سعد

يذكر أن الفنان أحمد سعد أعلن منذ أيام عن برنامج جديد بعنوان " بيت السعد " يجمع بينه وبين شقيقه الفنان عمرو سعد ، ومن المقرر عرضه قريبا ، حيث تم التصوير في المملكة العربية السعودية.

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو غنائي قصير بينه وبين شقيقه عمرو سعد ، وعلق عليه قائلا :" بيت السعد قريبا ".

آخر أعمال أحمد سعد

شارك الفنان أحمد سعد في غناء الاغنية الدعائية لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة " ، والأغنية بعنوان " يا ابن المحظوظة" التي حققت نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم " فاصل من اللحظات اللذيذة " من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، إلى جانب كلا من النجوم محمد ثروت، بيومى فؤاد، والطفل جان رامز وآخرين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندى وإنتاج أحمد السبكي.

واقرأ أيضا:

” بيت السعد ” .. عمل جديد يجمع أحمد سعد وشقيقه عمرو

nawy